تعرف على مدة غياب بنزيما عن الاتحاد

النجم الفرنسي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع الاتحاد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
تعرف على مدة غياب بنزيما عن الاتحاد

وفقًا لتقارير صحفية اليوم الجمعة، تم الكشف عن آخر تطورات إصابة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، التي تعرض لها خلال مباراتهم أمام فريق الخليج يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي.

وفي حين يستعد الاتحاد للمشاركة في كأس العالم للأندية، تعرض بنزيما لإصابة خلال الفوز بنتيجة 4-2 على الخليج، حيث تم استبداله في الدقيقة 38 بسبب الإصابة، ودخل مروان الصحفي بدلاً منه.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إصابة بنزيما هي تمدد في العضلة الخلفية، وسيحتاج للعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، وبالتالي لن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام ضمك يوم الخميس المقبل.

وسجل بنزيما هدفًا ثانيًا لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

ويستعد الاتحاد لمواجهة أوكلاند سيتي في الـ12 من ديسمبر/كانون الأول في افتتاح مشواره في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى في تاريخها، وفائز تلك المباراة سيلعب أمام الأهلي المصري.

ويعتبر بنزيما هو أبرز نجوم نادي الاتحاد السعودي خاصة وأنه انضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

ويأتي انضمام بنزيما إلى نادي الاتحاد كأحد أقوى صفقات دوري روشن السعودي على الإطلاق بعد صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة