بنزيما يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع في مواجهة مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
بنزيما يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع في مواجهة مانشستر سيتي

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قرر الدفع بنجم خط الوسط لوكا مودريتش في التشكيلة الأساسية التي ستلعب أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه "سنتياجو برنابيو" فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي، وتأهل فريق مانشستر سيتي بعد فوزه على فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن لوكا مودريتش سوف يعود إلى التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد بعد جلوسه احتياطيا في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فريق أوساسونا، والتي فاز بها ريال مدريد وحصل على لقب الكأس للمرة الـ20 في تاريخه بعد غياب 9 سنوات عن اللقب.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد تضم في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: دانيال كارفاخال، ودافيد ألابا، وأنطونيو روديجر، وإدوارد كامافينجا، وفي خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وفي الهجوم: رودريجو، وفينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

وسوف تقام مباراة العودة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب الاتحاد في إنجلترا يوم 17 مايو الجاري.

ويجمع نصف النهائي الآخر لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريق إيه سي ميلان وفريق إنتر ميلان، وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين الإيطاليين غدا الأربعاء.

كارلو أنشيلوتي: نواجه فريق مانشستر سيتي بالكامل وليس مهاجمه هالاند فقط

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن فريقه سيعمل على إيقاف فريق مانشستر سيتي بالكامل وليس مهاجم الفريق إيرلينج هالاند فقط.

وأضاف المدرب الإيطالي، في تصريحات صحفية: "لوكا مودريتش تعافى من إصابته وسيلعب أمام فريق مانشستر سيتي، ونسعى لتقديم مباراة قوية رغم أن مباراة الحسم ستقام خلال الأسبوع المقبل".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "نريد الاستفادة من أفضلية اللعب على ملعبنا ووسط جماهيرنا والخروج بنتيجة إيجابية قبل السفر إلى إنجلترا، ونعمل على تجنب المعاناة خلال المباراة وعدم استقبال الأهداف"

وقال مدرب ريال مدريد: "مانشستر سيتي فريق متكامل ونسعى لإيقافه، كما أن الريال فريق قوي أيضا ولا يمكن إيقافه كما أنه من الصعب الفوز على ريال مدريد في ملعبه".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "هالاند مهاجم مانشستر سيتي لاعب قوي وخطير للغاية ويمثل أفضلية للسيتي في مواجهة الريال، ولكن نحن نلعب أمام فريق كامل وليس لاعباً واحداً فقط".

وتابع المدرب الإيطالي: "بالطبع نسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن جماهير ريال مدريد متحمسة دائما للفوز بالبطولات ونسعى لتحقيق طموحاتهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة