الشناوي: كنت واثقا من فوز الأهلي على اتحاد جدة

فاز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
الشناوي: كنت واثقا من فوز الأهلي على اتحاد جدة

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، إنه كان واثقا من قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفاز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي.

وأضاف محمد الشناوي، في تصريحات تلفزيونية: "يجب أن أوجه تحية للاعبي النادي الأهلي لأنهم كانوا على قدر المسؤولية خلال مباراة اتحاد جدة، كما يجب توجيه تحية خاصة لجمهور النادي الأهلي الذي منحنا أجواء رائعة خلال المباراة".

وأضاف قائد النادي الأهلي: "بدأنا الاستعداد لمواجهة فريق اتحاد جدة خلال الأسبوع الماضي، وكنا نتدرب من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من مونديال الأندية".

وتابع محمد الشناوي: "لم يكن لدي شك في قدرة لاعبي الأهلي وجهازه الفني على تحقيق الفوز في المباراة، والأهلي دائما يلعب من أجل الفوز وتحقيق المركز الأول".

وحول التصدي لركلة الجزاء من كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة، قال حارس مرمى النادي الأهلي: "هذا توفيق من الله، ونحن ندرس الفرق واللاعبين بشكل فردي من أجل الاستعداد لهم".

وأضاف محمد الشناوي: "سوف نغلق صفحة الفوز على فريق اتحاد جدة من أجل الاستعداد لمواجهة بطل قارة أمريكا الجنوبية في المباراة المقبلة".

وتعد ركلة الجزاء التي تصدى لها محمد الشناوي خلال مباراة الأهلي واتحاد جدة، هي المرة الثانية التي يتصدى فيها الشناوي لركلة جزاء بمونديال الأندية، بعد تصديه لركلة جزاء من لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية نسخة 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة