الهلال ينافس الاتحاد على نجم دفاع تشيلسي

منافسة قوية منتظرة على كاليدو كوليبالي نجم دفاع البلوز

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الهلال ينافس الاتحاد على نجم دفاع تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا للسنغالي كاليدو كوليبالي، نجم دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل محاولة إقناعه بالرحيل إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن عرض الهلال يمتد إلى ثلاث سنوات مقابل حصول كوليبالي على راتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو، وأن المفاوضات بدأت بالفعل مع نادي تشيلسي.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال بدأ مفاوضات مع نادي تشيلسي خلال الساعات الأخيرة خاصة وأن النادي اللندني يبحث عن بيع عقد اللاعب الذي يمتد حتى عام 2026.

وينتظر أن يتنافس الهلال مع نادي الاتحاد على ضم كوليبالي صاحب الـ31 عاماً وخاصة وأن إدارة العميد ترغب في ضم كوليبالي لصفوف نادي اتحاد جدة كبديل للنجم المصري أحمد حجازي الذي يتوقع غيابه لمدة تصل إلى 6 أشهر بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي.

وقد انضم كوليبالي إلى تشيلسي في صيف العام الماضي قادمًا من فريق نابولي الإيطالي، وهو قائد المنتخب السنغالي الذي توج بكأس الأمم الأفريقية في العام 2019.

ويعد كوليبالي من أفضل المدافعين في العالم وهو ما يثير جدلاً كبيراً حول رغبة نادي تشيلسي في التخلي عنه خلال الميركاتو الصيفي.

وينتظر أن يكون كوليبالي إضافة قوية للغاية لدفاع الهلال أو الاتحاد في حالة تمكن أي من الفريقين في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه لتمثيله في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة