الاتحاد يحسم مصير مشاركة بنزيما وكانتي في البطولة العربية

العميد يكشف الجديد قبل انطلاق بطولة كأس الملك سلمان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
الاتحاد يحسم مصير مشاركة بنزيما وكانتي في البطولة العربية

حسمت إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم مصير مشاركة النجوم الجدد كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو جوتا في بطولة كأس الملك سلمان 2023، والمعروفة باسم البطولة العربية.

وأكدت نادي الاتحاد أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مؤهلا بشكل رسمي للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان 2023، بعد حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن الأندية السعودية الثلاثة المشاركة في البطولة، النصر والاتحاد والشباب، ممنوعة من إشراك لاعبيها الجدد في البطولة بسبب عدم قيدهم رسميا.

ويشترط الاتحاد العربي لكرة القدم على الأندية المشاركة في البطولة، ضرورة قيد الصفقات الجديدة محليا، لكي يكونوا مؤهلين للظهور بها.

وجاء بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم ليؤكد أن نادي الاتحاد قد استوفى التزاماته المالية والتعاقدية حتى 31 مارس 2023، مما يعني أنه قادر على المشاركة بقائمته كاملة بلا أي مشكلات، بمن فيهم الوافدون الجدد بنزيما ونغولو كانتي.

وبذلك، سيكون الاتحاد قادرا على خوض كأس الملك سلمان في حضرة بنزيما ونجولو كانتي، وباقي الصفقات الجديدة، التي من المتوقع أن تضيف قوة كبيرة للفريق في البطولة العربية.

يذكر أن نادي الاتحاد ينافس على العديد من البطولات في الموسم الجديد، فبجانب دفاعه عن لقب بطولة دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، والمنافسة على لقب كأس خادم الحرمين، سينافس العميد كذلك في البطولة العربية وكأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة