ميسي ينافس مبابي وهالاند على جائزة ذا بيست 2023

النجم الأرجنتيني يواصل البحث عن الجوائز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
ميسي ينافس مبابي وهالاند على جائزة ذا بيست 2023

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مساء اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" لعام 2023.

وتضم قائمة المرشحين لأفضل لاعب أربعة لاعبين من فريق مانشستر سيتي وهم جوليان ألفاريز وكيفين دي بروين وإيرلينج هالاند وبرناردو سيلفا.

وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار ليونيل ميسي (إنتر ميامي) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) ومارسيلو بروزوفيتش (النصر السعودي) ورودريجو (ريال مدريد) وإلكاي جوندوجان (برشلونة) وفيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا (نابولي) وديكلان رايس (آرسنال) للتنافس على الجائزة.

يذكر أن ليونيل ميسي حاز على جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العام الماضي 2022 بعد قيادته منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر.

وفيما يتعلق بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، فقد تم اختيار خمسة مدربين وهم بيب جوارديولا وسيموني إنزاجي وأنجي بوستيكوجلو ولوتشيانو سباليتي وتشافي هيرنانديز.

يجدر بالذكر أن ميسي ومبابي وهالاند تم ترشيحهم أيضًا لجائزة الكرة الذهبية لعام 2023 التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول المرموقة، وتُعتبر واحدة من أهم الجوائز الفردية في عالم كرة القدم.

بفضل قيادة ميسي لمنتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، يُعتبر واحدًا من المرشحين البارزين لجائزة الكرة الذهبية وجائزة ذا بيست من الاتحاد الدولي "فيفا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة