ميسي ومبابي وبنزيما يتنافسون بشراسة على جائزة الأفضل في العالم

جائزة الأفضل في العالم تنحصر بين ميسي ومبابي وبنزيما

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
ميسي ومبابي وبنزيما يتنافسون بشراسة على جائزة الأفضل في العالم

يتنافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر بشراسة على لقب جائزة أفضل لاعب في العالم مع نجمين من العيار الثقيل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الترشيحات النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 والتي جمعت ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان مع زميله الفرنسي كيليان مبابي بجانب كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد.

ويتم اختيار الفائز بالجائزة بناء على ما قدمه النجوم خلال الفترة من 8 أغسطس 2021 وحتى 18 ديسمبر 2022.

وسيعلن عن الفائز بجائزة الأفضل في العالم خلال الحفل الذي سيقام في فرنسا وبالتحديد في العاصمة باريس يوم 27 فبراير الجاري.

وترشح ميسي إلى الجائزة بعد الإنجاز التاريخي بقيادة منتخب راقصي التانجو لحصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ بلاده بعد غياب 36 عاماً.

فيما يأتي وجود كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد قيادته للمنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم بجانب فوزه بجائزة هداف المونديال أيضاً.

أما كريم بنزيما فقاد ريال مدريد للفوز بالعديد من الألقاب سواء الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا وكذلك السوبر الإسباني والأوروبي.

وتنقسم الجماهير بين النجوم الثلاثة بسبب تألقهم الشديد خلال الفترة الماضية سواء ميسي الذي حصد أول ألقابه في كأس العالم أو مبابي الذي انتزع هداف المونديال بجدارة، بالإضافة إلى المتوهج بنزيما نجم ريال مدريد. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة