علي كاكولي يخرج من السجن بعفو أميري

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
علي كاكولي يخرج من السجن بعفو أميري

أكدت تقارير فنية خبر إخلاء سبيل الفنان الكويتي علي كاكولي من سجنه في الكويت، عقب شموله بعفو أميري صدر مؤخراً بمناسبة الأعياد الوطنية.

الفنان الكويتي علي كاكولي يخرج من السجن مشمولاً بالعفو الأميري

ووفقاً لما جاء في التقارير، فقد تم الإفراج عن كاكولي، وتبرئته من جميع التهم الموجهة إليه، بعفو أميري شمل مئات السجناء، من بينهم مواطنون ووافدون.

ومع أن الفنان الكويتي لم يعلن خبر خروجه من السجن بشكل رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن العديد من زملائه المشاهير قاموا بتهنئته عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

وقام علي كاكولي بإعادة نشر تبريكات أصدقائه الذين احتفلوا بالإفراج عنه وانتهاء محنته، ومن ضمنهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفي، التي نشرت صورة له مرفقة بإيموجي على شكل قلب.

كما قامت صفحة علي كاكولي على تطبيق إنستغرام بإعادة نشر بيان سابق لمحامي الدفاع عنه، بتاريخ 29 يوليو 2021، والذي دعي من خلاله الجمهور إلى التثبت من صحة الأخبار وعدم الاستعجال في تداولها.

حيث جاء في البيان: "أن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر  القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته".

وتم اعتقال كاكولي في شهر يوليو الماضي، بعد ضبطه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدرة، حيث ادعى الفنان الكويتي في التحقيقات أنها مخصصة للاستخدام الشخصي.

وتداولت صحف محلية آنذاك خبراً مفاده أنه تم ضبط فنان مشهور لتورطه في قضية مخدرات، حيث اكتفت بذكر الأحرف الأولى فقط من اسمه ع. ك.، دون الإشارة إلى اسمه بشكل واضح.

وأصدرت محكمة الجنايات على الفنان الكويتي حكماً بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف دينار كويتي، بعد ثبوت تورطه في تهمة تعاطي وتجارة المخدرات.

قبل أن تقوم محكمة الاستئناف الكويتية لاحقاً بتخفيض عقوبة كاكولي إلى السجن لمدة 3 سنوات و4 أشهر، مع غرامة قيمتها 2000 دينار كويتي.

جدير بالذكر أن علي كاكولي هو ممثل ومطرب كويتي، كانت بدايته الفنية من خلال المسرح الشبابي، وذلك بعدما تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، والذي درس فيه تمثيل وإخراج.

واشتهر كاكولي بتقديم البرامج الترفيهية في شهر رمضان، إلى جانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية الخليجية، ومن ضمنها: جادة 7، قلوب حائرة، ليلة عيد، دفعة بيروت.

وإلى جانب التمثيل وتقديم البرامج، فإن كاكولي له عدد من التجارب الغنائية، وأخرها أغنية النفخة الكدابة، التي غناها باللهجة المصرية، وحققت نسب استماع عالية على موقع يوتيوب، تجاوز الـ 60 مليون مرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة