تأجيل حفل ليلة الدموع 2 قبل انطلاقه بساعات لهذا السبب

سيتم تقديمه اليوم الجمعة بدلًا من يوم الخميس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
تأجيل حفل ليلة الدموع 2 قبل انطلاقه بساعات لهذا السبب

نشرت شركة بنش مارك، المنظمة لحفل ليلة الدموع 2، على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بيانًا جاء فيه تأجيل الحفل لإقامته يوم الجمعة بدلًا من الخميس نظرًا لسوء الأحوار الجوية.

وفي البيان قال: "جمهورنا الغالي نأسف بإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الغد الموافق 17 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم".

وكان قد تم نشر فيديو لاستقبال النجوم المشاركين في حفل ليلة الدموع 2، وهم الفنان رامي جمال والفنان تامر عاشور والفنان رامي صبري والفنان آدم.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور عن حفل ليلة الدموع بالسعودية: اللي عايز يفرفش يريح في البيت

حفل ليلة الدموع 2

أعلنت شركة بنش مارك، المنظمة لحفلات وفعاليات موسم الرياض، عن إقامة حفل ثاني لليلة الدموع في مدينة الرياض، بعد نجاح الحفل الأول الذي أقيم في مدينة جدة.

وكتبت شركة بنش مارك على حسابها على منصة إكس قائلة: "ليلة الدموع مع الفنان رامي صبري والفنان تامر عاشر والفنان آدم والفنان رامي جمال تطرح التذاكر اليوم الساعة التاسعة مساءً".

يُذكر أنه تم تقديم النسخة الأولى من حفل ليلة الدموع في شهر أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك ولكن في مدينة جدة، وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم وأحمد كامل.

وقد شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب وكانت مفاجأة الحفل، إذ لم يعلن عن مشاركتها في الحفل قبلها. وقد تصدر الحفل التريند في الدول العربية وخاصة في مصر والسعودية وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح الحفل الأول.. تنظيم حفل ليلة الدموع مرة ثانية في موسم الرياض

وما أضاف إلى الحفل هو مشاركة شخصيات عرفت بأنها "شخصيات حزينة" من هم الفنان محمد جمعة الذي اشتهر بشخصية "عم ضياء" الكئية والسودواية من مسلسل "الوصية" والذي قدم الحفل. أما الفنان محيي إسماعيل فقد قدم قصيدة شعرية حزينة في الحفل.

اقرأ أيضًا: ابنة ماجد المصري ترقص مع والدها في حفل زفافها وتبكي بسبب شقيقها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة