المهن التمثيلية في لبنان تكشف سبب تأجيل جنازة فادي إبراهيم

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في لبنان عن تفاصيل موعد جنازة وعزاء الفنان الراحل فادي إبراهيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
المهن التمثيلية في لبنان تكشف سبب تأجيل جنازة فادي إبراهيم

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في لبنان عن تفاصيل موعد جنازة وعزاء الفنان الراحل فادي إبراهيم الذي توفي صباح اليوم الإثنين، عن عمر يناهز الـ 67 عامًا.

موعد جنازة فادي إبراهيم 

وشاركت نقابة المهن التمثيلية في لبنان، جمهور وأصدقائ الفنان الراحل مواعيد الجنازة والعزاء، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على انستجرام. 

وقالت النقابة: "الراقد على رجاء القيامة يوم الاثنين الواقع فيه: 26 شباط 2024، يحتفل بصلاة الجنازة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الخميس الموافق 29 الجاري في كنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلت رياض الصلح مقابل السراي الحكومي ويواري الثري في مدافن الإنجيلية".

موعد عزاء فادي ابراهيم 

وتابع البيان كاشفا عن موعد العزاء فجاء فيه: "تقبل التعازي يومي الثلاثاء 27 والأربعاء 28 الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحًا لغاية موعد  الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي".

سبب تأخير جنازة فادي إبراهيم 

ومن جانبه، كشف نقيب المهن التمثيلية في لبنان، نعمة بدوي عن أسباب تأخير جنازة الفنان الراحل فادي إبراهيم ليوم الخميس القادم، خاصة أن مراسم العزاء ستبدأ منذ غداً الثلاثاء بلبنان.

وأكد نعمة بدوي أن أسباب تأخير جنازة فادي إبراهيم هو انتظار لاقاربه القادمين من دول أوروبية، فقال: "نحن في إنتظار عودة أسرته من فرنسا وألمانيا، وستتم الجنازة يوم الخميس القادم بحضورهم".

وفاة فادي إبراهيم

وكان نعمة بدوي نقيب المهن التمثيلية في لبنان، أعلن صباح اليوم الإثنين عن وفاة الفنان فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ 67 عامًا، بعد صراع مع المرض بسبب مضاعفات مرض السكري.

وكان الفنان فادي إبراهيم في خالة صحية حرجة دخل على إثرها العناية المركزة منذ 3 أيام، بعد أن خضع لعملية بتر لقدمه بسبب إصابتها بالغرغرينا نتيجة مضاعفات مرضي السكري، كما كان يخضع لعمليات غسيل الكلي.

النجوم ينعون فادي إبراهيم

وسيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن على رحيل الفنان فادي إبراهيم، وحرص العديد من النجوم على نعيه عبر صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

وقالت أحلام الشامسي عبر حسابه على منصة X: "نجم الدراما اللبنانيه والعربيه فادي إبراهيم  في ذمه الله رحمه الله عليه ‎..إنا لله وإنا اليه راجعون  إدعواله فادي ابراهيم".

فيما كتب هيفاء وهبي عبر حسابها : "خبر حزين وداعاً نجم الدراما اللبنانية ‎فادي ابراهيم ألف رحمة لروحك، وأحرّ التعازي لأسرتك".

وعبرت أمل بوشوشة عن حزنها لوفاة فادي إبراهيم فقالت: "حزينة جداً بعد سماع خبر وفاة القامة الكبيرة ونجم شاشة الدراما اللبنانية ‎فادي ابراهيم كل العزاء لعائلته وللبنان".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة