نجم مستقبل ريال مدريد: لا أحب الحفلات والنوادي الليلية

وذلك بعد انتشار شائعات عن نجوم الكرة البرازيلية بشأن حياتهم خارج الملعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
نجم مستقبل ريال مدريد: لا أحب الحفلات والنوادي الليلية

طمأن مهاجم بالميراس البرازيلي إندريك ناديه الجديد ريال مدريد بشأن عقليته كلاعب شاب خاصة في ظل ما يدور حول تصرفات نجوم الكرة البرازيلية خارج الملعب وعدم التزامهم وهو الأمر الذي يؤثر عليهم مستقبلًا داخل الملاعب.

وتعاقد ريال مدريد مع إندريك في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو، ومن المقرر أن ينضم لصفوف الفريق في صيف عام 2024.

وقال إندريك في تصريحات أبرزها "فابريزيو رومانو" خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية إنه لا يحب الحفلات والنوادي الليلية، ولا يريد الدخول في الجدل، ويركز فقط على مستقبله الكروي.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان قد تعاقد مع إندريك من صفوف نادي بالميراس على أن ينضم اللاعب بصورة رسمية إلى صفوف الفريق الملكي مع صيف عام 2024 وهو ما يتزامن مع بلوغه عامه الـ18.

الجدير بالذكر أنه تم اختيار إندريك لأول مرة لمنتخب البرازيل استعدادًا لمواجهة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

ويعتبر إندريك من أهم مواهب كرة القدم في البرازيل وهو ما يجعل جماهير الكرة البرازيلية متفائلة بما قد يقدمه مع منتخب راقصي السامبا في السنوات المقبلة.

فيما تأمل جماهير ريال مدريد أن يتمتع إندريك بعقلية احترافية منضبطة حتى لا ينجرف خلف التصرفات الخارجة بعيدًا عن الملعب وهو ما أثر على مسيرة العديد من نجوم كرة القدم البرازيلية طوال السنوات الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة