بعد نجاح الحفل الأول.. تنظيم حفل ليلة الدموع مرة ثانية في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
بعد نجاح الحفل الأول.. تنظيم حفل ليلة الدموع مرة ثانية في موسم الرياض

أعلنت شركة بنش مارك المنظمة للحفلات والفعاليات في موسم الرياض عن إقامة حفل ثاني لليلة الدموع في مدينة الرياض بعد نجاح الحفل الأول وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة إكس.

ونشرت شركة بنش مارك على حسابها على منصة إكس البوستر الرسمي للحفل، وعلقت قائلة: "ليلة الدموع مع الفنان رامي صبري والفنان تامر عاشر والفنان آدم والفنان رامي جمال تطرح التذاكر اليوم الساعة التاسعة مساءً".

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو لحفل ليلة الدموع وأعلن أن الحفل من المقرر له أن يقام يوم 16 نوفمبر في مسرح أبو بكر سالم، وستباع التذاكر بداية من اليوم  12 نوفمبر الساعة التاسعة مساء".

حفل ليلة الدموع الأول

تم تقديم النسخة الأول من حفل "ليلة الدموع" في شهر أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وقد حققت الحفلة نجاحًا كبيرًا وشارك فيها عدد كبير من النجوم، وتصدرت الحفلة التريند في العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية.

وقد شارك في الحفل الفنان حمادة هلال والفنان أحمد سعد والفنان تامر عاشور والفنان آدم والفنان طارق الشيخ والفنان هيثم شاكر والفنان مسلم والفنان أحمد كامل، كما ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وكانت مفاجأة الحفل، إذ لم يتم الإعلان عن مشاركتها في الحفل قبلها.

وقدم النجوم المشاركين عدد من الأغنيات الحزينة، كما شارك في الحفل الفنان محيي إسماعيل الذي قدم قصيدة شعرية حزينة، وشارك أيضًا الفنان محمد جمعة الذي اشتر بشخصية "عم ضياء" الكئية في مسلسل "الوصية" وقدم الحفل.

النجوم يروجون لحفل ليلة الدموع

وقد حرص النجوم المشاركون في الحفل على الترويج لحفل ليلة الدموع 2 ومنهم الفنان تامر عاشور الذي اكتشف بنشر البوستر الرسمي للحفل عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ولم يعلق عليها بأي شيء.

وقد حرص تامر عاشور على إغلاق خاصية التعليقات في منشوره على إنستغرام تجنبًا للانتقادات التي ستطاله من الجمهور بسبب تقديمه حفلًا غنائيًا رغم الأحداث في الشرق الأوسط وما يعانيه الشعب الفلسطيني من إبادة وقتل جماعي يوميًا في قطاع غزة.

أما الفنان رامي صبري فقد خرج من حالة الحداد على أهالي غزة وقرر المشاركة في الحفل ولكنه لم يعلن عن الأمر على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان رامي صبري قد أعلن عن تأجيل جميع حفلاته داخل وخارج مصر حدادًا على أرواح شهداء غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة