تامر هجرس: الرجل يشعر بالفخر حينما يرى نظرات إعجاب بجمال زوجته

شارك تامر هجرس مؤخرا في فيلم شوجر دادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
تامر هجرس: الرجل يشعر بالفخر حينما يرى نظرات إعجاب بجمال زوجته

قال الفنان تامر هجرس إن من علامات الاختيار الصح لشريك الحياة، أن يشاهد الأضواء ونظرات الإعجاب للطرف الآخر، سواء رجل أو امرأة.

وأوضح تامر هجرس في تصريحات لصحيفة مصرية، أنه السيدة تشعر بالفخر حينما ترى نظرات إعجاب من الموجودين بزوجها، وهو علامة على أنها اختارت شخصاً جميلاً ومميزاً، والعكس، فالرجل يشعر بالفخر حينما يرى نظرات إعجاب بزوجته. وقال إن الرجل يكون فخوراً بأنه يسير مع سيدة جميلة، الناس تنظر لجمالها.

وأكد "هجرس" على أنه يقصد الإعجاب وليس المعاكسة لأن المعاكسة في رأيه قلة ذوق وتعبر عن النقص. وقال إنه يتعجب من نشوب خلافات زوجية لأن سيدة رأت نظرات إعجاب في عيون نساء أخريات لزوجها، معتبرا أن تلك النظرات دليل على أنها اختارت رجل جميلاً، وقوياً، وواثق من نفسه، فعليها أن تكون فخورة وسعيدة بذلك بدل من أن تتعارك معه.

تامر هجرس والفلوس

قال الفنان تامر هجرس إنه أشيع عنه عدم حاجته للأموال التي يتقاضاه من التمثيل، ونفى صحة ذلك الأمر، مؤكدا على حاجته للأموال خصوصا أنه أنجب بنات.

وأوضح الفنان القدير أن الرجل الذي ينجب بنات يظل طوال الوقت يريد أن ينفق عليهم بأفضل صورة، سواء تعليم أو تأمين مستقبل. ولكنه أكد في نفس الوقت رضاه عن حياته وأن المال ليس كل شيء بالنسبة له.

وأكد تامر هجرس أنه لن تجبره الأموال على المشاركة في عمل غير مقتنع به، موضحا أنه على يقين أن الله سيكون بجانبه دائما طالما يقدم أعمال تحمل أهداف إيجابية للجمهور.

وأوضح "هجرس" أنه لا يخاف من أي شيء في الدنيا، وأنه يخاف فقط من المولى عز وجل، معتبرا أن الله يرزق كل شخص جزءاً من الخوف كنوع من الحماية له مثل الخوف على أولاده، وزوجته، ودائرته المقربة.

وقال إنه لا يخاف من الموت، طالما هو لديه رضا بكل شيء يقدمه، موضحا أن أمنيته أن يكون يوم وفاته يوم "لطيف".

آخر أخبار تامر هجرس

تألق الفنان تامر هجرس في فيلم شوجر دادي المعروض حاليا في دور العرض السينمائي، والذي حقق إيرادات كبيرة من شباك التذاكر ونال إشادات من الجمهور والنقاد.

وعبر تامر هجرس عن سعادته الكبيرة برد فعل الجمهور على الفيلم، وتحقيقه إيرادات كبيرة جعلته يتصدر شباك التذاكر في السينما في الأيام الأخيرة. كما عبر عن سعادته في التعاون مع النجمة ليلى علوي وكل فريق العمل بالفيلم.

وقال إنه تعاون مع الفيلم مع عمالقة الكوميديا ومنهم النجم بيومي فؤاد وهو سعيد بالتجربة جدا، خاصة أنه سبق واتفق على تعاون مع الكاتب لؤي السيد إلا أن التعاون لم يتم فقرر ألا يفوت هذه الفرصة.

وفيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم، ويضم عدد من النجوم من أبرزهم، تامر هجرس، بيومي فؤاد، ليلى علوي، محمد محمود، مصطفى غريب، وحمدي الميرغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة