تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد والدته والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)

احتفل الفنان تامر هجرس بعيد ميلاد والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد والدته والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)

شارك الفنان تامر هجرس جمهوره فيديو لمجموعة من الصور النادرة التي تجمعه بوالدته بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر تامر هجرس على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، فيديو قصير يضم مجموعة من الصور له بصحبة والدته في العديد من المناسبات، وكتب على الفيديو رسالة تهنئة باللغة الإنجليزية واللغة العربية.

وكتب تامر هجرس: "عيد ميلاد سعيد يا أمي أنا ممتن جدا لوجودك، ليحميكي الله ويحفظك، الله يحفظك ويحميكي ليا يا أمي يا أغلى من حياتي كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي".

وتفاعل جمهور التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان تامر هجرس، وانهالت التهاني والمباركات بعيد ميلاد والدته، وأبدى عدد كبير من الجمهور إعجابهم الشديد بجمال والدته في مراحل عمرها المختلفة.

آخر أخبار تامر هجرس

جدير بالذكر أن الفنان تامر هجرس احتفل مؤخرا بخطبة ابنته "تمارا"، وعبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، شارك جمهوره مجموعة من الصور للخطبة التي تمت في أجواء عائلية فقط، ونشر مجموعة من الصور له سواء مع ابنته العروس "تمارا" وعلق عليها "الله حافظ"، إلى جانب نشره صورة عائلية مع زوجته وابنتيه وخطيب تمارا.

وتمارا هي الابنة الكبرى للفنان تامر هجرس، والتي كان قد احتفل مؤخرا من جامعة سري في المملكة المتحدة، وحرص الفنان تامر هجرس وقتها على أن يشارك الجمهور لقطات من الاحتفال بتخرج ابنته، حيث نشر مجموعة صور من الاحتفال وعلق عليها قائلا: "طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك".

وعلى الجانب الفني تألق النان تامر هجرس مؤخرا في فيلم "شوجر دادي"، مع النجوم ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد محمود وحمدي الميرغني ومصطفى غريب وجوهرة ومي الغيطي وفرح الزاهد، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

ويدور فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر، خاصة مع انشغال زوجته التي تشغل منصباً هاماً في أحد البنوك، فيمر بأزمة بعد أن ينشئ علاقة سرية مع راقصة وهو الأمر الذي يتسبب في أزمة كبيرة في أسرته، إلا أنه زوجته شعرت بالأمر وقررت زوجته رسم خطة مع طبيبها النفسي لكي تعيد زوجها للمنزل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة