قدمها تامر حسني.. ابنة رانيا منصور تبهر الجمهور بجمالها

شاركت ابنة رانيا منصور في مسلسل "كامل العدد +1"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
قدمها تامر حسني.. ابنة رانيا منصور تبهر الجمهور بجمالها

تصدرت توانا الجوهري ابنة الفنانة رانيا منصور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن قدمها الفنان تامر حسني في حفله الأخير بمهرجان المدارس.

ابنة رانيا منصور

وتفاجئ الجمهور من ظهور ابنة رانيا منصور وهي شابة جميلة في سن المراهقة، حيث جذب جمالها الطبيعي انتباه النشطاء، خاصة بعد الكشف أنها ظهرت بأعمال درامية خلال شهر رمضان 2024.

وشاركت توانا الجوهري خلال موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "كامل العدد +1"، حيث أكدت والدتها رانيا منصور في أحد اللقاءات الإذاعية أن ابنتها شاركت بالعمل بعد ترشيح عمرو كمال زوج شقيقتها عندما علم أن مخرج العمل يبحث عن فتاة في مثل عمرها للقيام بدور في المسلسل.

وأشارت رانيا منصور أنها لم تكن ترغب في ظهور ابنتها في أعمال درامية وهي في مثل هذا السن، ولكن طمأنت بعد أن وجدت العديد من نفس سن ابنتها مشاركين بالمسلسل.

قدمها تامر حسني.. ابنة رانيا منصور تبهر الجمهور بجمالها

أبناء الفنانين في حفل تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني شارك عبر صفحته على فيس بوك، صورا من حفل "مهرجان تامر حسني للمدارس" الذي نظمه لأكثر من 50 مدرسة، وقدم من خلاله عدد من أبناء الفنانين الصاعدين.

وكتب تامر حسني، قائلا: "عارف إن تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس فقررت أعمل مهرجان كل سنة وفيه أقوى التجهيزات العالمية، يوم يجمع فيه ٥٠ مدرسه زي النهارده ونحتفل معاهم وسميناه مهرجان تامر حسني للمدارس".

وتابع قائلاً: "والمهرجان ده إهداء مني لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرج أو بدء الموسم الدراسي ياما فرحتوني بتعليقاتكم وبحضوركم أفلامي وسماع أغانيا عشان كده حبيت أرد لكم الفرحة دي بطريقتي".

واستكمل تامر حسني: "وحفلة النهاردة حقيقي من أجمل الحفلات اللي قدمتها على مدار مشواري  مليون مبرووووووك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنين وحتى للمناسبة دي عملت أغنية وهتنزل من الحفلة دي إن شاء الله على طول".

 كما قدم تامر حسني أبناء الفنانين قائلا: "شكراً للنجم ماجد المصري وابنه المطرب الصاعد آدم المصري والمطربة الصاعدة دانيا الحريري  والنجمة رانيا منصور وابنتها نجمة المستقبل توانا والفنانة الصاعدة سارة هيثم والطفل الجميل آسر احمد والأستاذة أمايا وأصدقاؤها اللي عملولي remix هاااايل".

 واختتم قائلا: "الحفلة عملها وحوش المسرح العربي اللي فخور إنهم من فريقي وليهم عندي بوست مخصوص على مجهودهم الخارق اللي حصل النهارده شكراً لكل الجمهور الكريم وإن شاء الله نتقابل السنة الجاية".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة