تايسون يتحدث لأول مرة عن ضربه راكباً على متن طائرة

تايسون التقط مع الضحية عدة صور قبل وقوع الشجار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
تايسون يتحدث لأول مرة عن ضربه راكباً على متن طائرة

تحدث نجم الملاكمة الأمريكي المعتزل مايك تايسون، للمرة الأولى، عن حادثة لكمه راكباً على متن رحلة من سان فرانسيسكو، والتي وقعت خلال الشهر الماضي، وأثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مايك تايسون: كنت لطيفاً مع الجميع والتقطت صوراً مع الضحية قبل الشجار

ففي مقابلة صحفية معه، أكد تايسون أنه كان لطيفاً مع جميع الركاب منذ بداية الرحلة، كما تحدث مع الضحية بنفس الطريقة، حتى أنه التقط معه عدة صور قبل وقوع الشجار.

وتابع أسطورة الملاكمة قائلاً إن ذلك الشاب استمر بإزعاجه، وكان يتحدث في أذنه، مما اضطره في النهاية إلى توجيه عدة لكمات إليه، بالطريقة التي ظهرت في الفيديوهات المتداولة.

وأضاف مايك تايسون أن زوجته كانت تنصحه دائماً بعدم ركوب الطائرات العامة، لافتاً إلى أنها ربما كانت على حق، وكان ينبغي أن يستمع إلى نصائحها.

وكان الملاكم السابق وبطل العالم بالوزن الثقيل، مايك تايسون، قد دخل يوم 20 أبريل الماضي، في مشاجرة على متن طائرة مع راكب آخر، وذلك بعد أن تسبب الأخير في إزعاجه.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية وقتها، فقد كان تايسون على متن طائرة متجهة من مدينة سان فرانسيسكو إلى ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما قام أحد الركاب بممازحته بطريقة مزعجة.

ومع استمرار المزاح المزعج من الراكب، اضطر تايسون إلى القيام من مقعده، ووجه عدة لكمات إلى وجه الراكب المزعج، من أجل إيقافه عند حده، لتترك الضربات أثراً واضحاً على معالم وجهه.

وأشارت التقارير إلى أن الراكب اضطر للحصول على عناية طبية، بسبب ضرب تايسون له، لافتة إلى أنه توجه بعدها إلى الشرطة، ليتقدم بشكوى ضد نجم الملاكمة الشهير.

ولاحقاً، أعلن القضاء الأمريكي أنه لن يتم محاكمة مايك تايسون في هذه القضية، حيث نقلت تقارير محلية عن المدعي العام في مقاطعة سان ماتيو، ستيف واغستاف، فإن القرار بعدم محاكمة نجم الملاكمة السابق يستند إلى الظروف المحيطة بما حدث في هذه الواقعة، وفق ما أظهرته مقاطع الفيديو وشهادات الأشخاص الذين حضروها، وكذلك سلوك الضحية نفسه.

وأوضح المدعي العام قائلاً إن الضحية البالغ من العمر 36 عاماً، بدا مخموراً، وقد أخذ يصرخ بشكل وقح على الركاب الذين يدخلون الطائرة، لافتاً إلى أن بعض الركاب شهدوا بأن قنينة ماء بلاستيكية تم إلقاؤها على مايك تايسون، الذي كان جالساً أمام هذا الراكب.

واعتبر واغستاف أن هذه القضية ليست من صلاحية المحاكم الجنائية، مشيراً إلى أنه بإمكان الطرفين، إذا رغبا، اللجوء إلى القضاء المدني، بغض النظر عن قرار رد الدعوى الجنائية.

وأضاف أن أياً من الطرفين، سواء كان نجم الملاكمة السابق أو الراكب الضحية، لم يبد رغبته في إجراء محاكمة جنائية.