مبابي يتحدث للمرة الأولى عن أسباب تجديد عقده مع باريس

النجم الفرنسي يكشف أسباب قبوله لعرض النادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
مبابي يتحدث للمرة الأولى عن أسباب تجديد عقده مع باريس

خرج الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان عن صمته وتحدث للمرة الأولى عن الأسباب التي دفعته لتجديد تعاقده مع النادي حتى صيف 2025 مع رفض عرض ريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" إنه اختار التجديد لنادي باريس سان جيرمان لأنه يرغب في احتلال صدارة قائمة الهداف التاريخي للفريق بالإضافة لأن يصبح أفضل من قدم تمريرات حاسمة في تاريخ الفريق كذلك.

ووصف مبابي خطوة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بالرائعة وأن ذلك سيعني أنه سيكون مستمراً مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ويبحث مبابي عن الاستمرار مع باريس سان جيرمان من أجل حسم المزيد من الألقاب مع الفريق.

وأشار مبابي إلى أنه يريد مواصلة الاستمتاع مع جماهير النادي وهو أحد أهم أسباب تجديد عقده مع الفريق كذلك.

ويمتلك مبابي حتى الآن 171 هدفاً خلال رحلته مع باريس سان جيرمان ويطمح للوصول لرقم إدينسون كافاني مهاجم الفريق السابق والذي يبلغ 200 هدف، وتحطيمه كذلك.

رسميًا... مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025

ووضع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، نهاية للجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الخليفي عن تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم حيث ينتهي في عام 2025، بعد سلسلة من المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

وقال الخليفي، في كلمة للجماهير قبل مواجهة ميتز، في ختام مباريات الدوري الفرنسي "مساء الخير جميعا. لدي خبر سار لكم... كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025".

وقال مبابي "أنا سعيد للغاية بمواصلة المغامرة والبقاء هنا في فرنسا وباريس مدينتي".

واختتم "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما أحب فعله: لعب كرة القدم والفوز بالبطولات معكم".

أرقام كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الساحرة وذلك بفضل المستويات التي قدمها في بداية مشواره رفقة فريق موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويستمر في مستوياته الرائعة.

وتمكن صاحب الـ23 عاما من تحقيق لقب الدوري الفرنسي في 5 مناسبات منها مرة مع موناكو، ولقبي كأس فرنسا ومثلهما في الرابطة المحلية والأبطال الفرنسي ووصافة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019-2022.

وأصبح خلال وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في منتخب فرنسا وهو ما ساهم في الحصول على لقب كأس العالم 2018 والذي أقيم في دولة روسيا.

وتواجد كيليان مبابي ضمن التشكيل الأفضل لمعظم البطولات التي شارك فيها كما أنه كان منافساً قوياً على جائزة الكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة