محمد رشاد يتحدث لأول مرة عن خطيبته الجديدة وموعد زواجهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
محمد رشاد يتحدث لأول مرة عن خطيبته الجديدة وموعد زواجهما

تحدث الفنان المصري محمد رشاد للمرة الأولى عن خطيبته الجديدة، وذلك بعد أشهر من انفصاله عن زوجته السابقة، الإعلامية المصرية مي حلمي، كاشفاً في الوقت نفسه عن تفاصيل تتعلق بحفل زفافه.

محمد رشاد يتحدث عن خطيبته الجديدة لأول مرة وهذا ما قاله عن موعد الزواج

حيث حل المطرب المصري ضيفاً على برنامج آخر النهار، الذي يقدمه مواطنه الإعلامي تامر أمين على شاشة النهار المصرية، حيث قال رشاد إن خطيبته غادة فتحي تعمل في قطاع البترول، وهي شخصية عامة في مجالها، ووصفها بأنها بنت أصول.

وقال محمد رشاد إنه لا يحب التحدث كثيراً في حياته الشخصية، لأنها أمور تخصه هو وحده، داعياً الله (عز وجل) أن يكتب له ولخطيبته الخير، مضيفاً أنهما لم يحددا بعد موعد الزواج.

وكانت خطيبة الفنان المصري محمد رشاد،  قد أثارت مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار تعليقات من المستخدمين تشبهها بطليقته، المذيعة المصرية مي حلمي، مما جعلها تقرر الرد على ما يقال في هذا الشأن. حيث قامت غادة فتحي بنشر صور جديدة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام، لتنهال عليها التعليقات من المتابعين.

وكانت الكثير من التعليقات تقارن بين خطيبة محمد رشاد وطليقته، وتقول أن ملامح غادة فتحي تشبه كثيراً ملامح مي رشاد. وقد دفعت هذه التشبيهات خطيبة الفنان المصري للرد على أصحابها، وإعلان رفضها مقارنتها بطليقته.

وقالت غادة فتحي رداً على أحد التعليقات التي شبهتها بمي حلمي: "أنا مش شبه حد.. أنا غادة فتحي، مفيش وجه مقارنة أصلاً".. كما ردت على تعليق آخر مشابه بقولها: "لا أنا مش شبه حد نهائي.. أنا غادة فتحي."

محمد رشاد يتحدث لأول مرة عن خطيبته الجديدة وموعد زواجهما

جدير بالذكر أن محمد رشاد قد انفصل للمرة الأولى عن مي حلمي قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً وقتها، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة. وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بإلغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول. ولكن بعد نحو عام ونصف من زواجهما، أعلن الاثنان طلاقهما فجأة بطريقة أثارت الكثير من الجدل، وعلى مدار الشهور التالية، دخلا في عدة حروب تصريحات، انتقد فيها كل طرف الآخر.

وتبادل الطرفان العديد من الاتهامات، والتي كان من بينها قصة وفاة جنينهما، حيث اتهمت مي حلمي طليقها بأنه كان السبب في وفاة الجنين في رحمها باعتدائه عليها بالضرب، في حين أوضح محمد رشاد أن السبب الرئيسي وراء وفاة الجنين هو قيام مي حلمي بإجراء عملية شفط دهون، والتي على إثرها توفي طفلهما.

ولم تتوقف الحرب الكلامية بين الزوجين السابقين عند هذا الحد، فعندما تعرضت المذيعة المصرية للإيقاف عن عملها قبل عدة أشهر، قام المطرب المصري بنشر رسائل غير مباشرة عبر السوشيال ميديا، والتي اعتبرها المتابعون بأنها شماتة منه مما حدث لها، فوجهوا له انتقادات عديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة