تحديثات قادمة من آبل لمعالجة مشاكل أجهزة آيباد اللوحية

آبل تجهز لإطلاق تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزة آيباد اللوحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 15 أكتوبر 2022
تحديثات قادمة من آبل لمعالجة مشاكل أجهزة آيباد اللوحية

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة آبل الأمريكية بصدد إطلاق تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزة آيباد اللوحية، والتي ستعالج العديد من المشاكل التي اشتكى منها المستخدمون سابقاً.

آبل تجهز لإطلاق تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزة آيباد اللوحية

وقالت التسريبات إن عملاق التكنولوجيا الأمريكي عادة ما يعلن عن تحديثات أنظمة تشغيل آيباد، مع كل تحديث جديد لأنظمة تشغيل هواتف آيفون الذكية، مع العلم أن تحديثات آي أو إس الجديدة قد صدرت قبل أيام قليلة.

ولكن في هذه المرة، فقد قامت شركة آبل بتغيير الاستراتيجية الخاصة بها، حيث تعتزم الإعلان عن نظام التشغيل الجديد لأجهزة آيباد في أواخر أكتوبر الجاري، على أن توفره مباشرة لمستخدميها.

وأشارت التسريبات إلى نظام التشغيل القادم آيباد أو إس 16.1، سيأتي متضمناً العديد من التصحيحات البرمجية، التي ستقوم بمعالجة عدة مشكلات كان يعاني منها بعض مستخدمي أجهزة آيباد اللوحية، إلى جانب أنه سيقدم رموزاً تغبيرياً أكثر تنوعاً، كما سيحمل واجهات استخدام جديدة.

وأضافت أنه من المتوقع أن تقوم آبل بإطلاق تحديثها الجديد لأنظمة تشغيل آيباد، تزامناً مع إعلانها عن مجموعة جديدة من الأجهزة المحمولة المتطورة، والتي تتضمن الأجيال الجديدة من أجهزة آيباد برو اللوحية وحواسب ماك بوك برو.

جدير بالذكر أن شركة آبل قامت مؤخرً بإصدار تحديث جديد لنظام تشغيل هواتف آيفون، والذي حمل اسم آي أو إس 16.0.3، والذي قام بمعالجة عدد من المشاكل التي عانى منها المستخدمون، مثل مشكلات الكاميرات، كما تضمن تحسينات لتطبيقات البريد والمراسلة.