نسخة جديدة من متصفح Vivaldi مخصصة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

Vivaldi تطلق نسخة خاصة من متصفح الإنترنت الخاص بها مخصصة لأجهزة آبل الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
نسخة جديدة من متصفح Vivaldi مخصصة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

أعلنت شركة Vivaldi عن إطلاق نسخة جديدة من متصفح الإنترنت الخاصة بها، والتي ستكون مخصصة للعمل مع هواتف أيفون الذكية وحواسب آيباد اللوحية من شركة آبل.

Vivaldi تطلق نسخة خاصة من متصفح الإنترنت الخاص بها مخصصة لأجهزة آبل الذكية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النسخة الجديدة من متصفح Vivaldi ستوفر لمستخدميها إمكانية التحكم بعلامات التبويب، تماماً كما يحدث في متصفحات الإنترنت الموجودة في الحواسب أو هواتف الأندرويد.

وأشارت التقارير إلى أنه تم تزويد واجهة المتصفح بشريط علوي للتحكم في تلك العلامات، مع إمكانية تبديل مواقعها على الشريط بكل سهولة وسلاسة، إلى جانب أن واجهة تشغيله تجعله سهل الاستخدام عبر الحواسب اللوحية أو الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة.

ومن ضمن الخواص التي تميز المتصفح الجديد، هو أنه يوفر لمستخدميه أدوات للتحكم بالخصوصية، وخيارات للتحكم في آلية عرض الإعلانانات، حيث يستطيع المستخدم حجب الإعلانانات أو أدوات جمع بيانات التصفح التي تظهرفي بعض المواقع على شبكة الإنترنت.

ونوهت التقارير إلى أن متصفح Vivaldi يسمح للمستخدمين أيضاً بمزامنة التبويبات والمعلومات والبيانات مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، بطريقة مشفر تماماً، مع إمكانية تبديل محرك البحث الافتراضي.

كما أن هذا المتصفح يوفر للمستخدمين العديد من الخيارات العملية، حيث تتوفر فيه أدوات لإنشاء الملاحظات، وأدوات لحفظ عناوين مواقع الإنترنت للعودة إليها في أي وقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة