بطل جديد يحصد 15 الف دولار في بطولة للعبة كول أوف ديوتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2017
بطل جديد يحصد 15 الف دولار في بطولة للعبة كول أوف ديوتي

حقق فريق Luminosity انتصاراً مدوِ على خصمه EUnited في لعبة COD: WWII، حاصداً بذلك بطولة Northern Arena Show والتي بلغ قدر جائزتها 30 ألف دولاراً.

هذا ويذكر أن قريق EUnited قد صنف ضمن خانة الفرق الخاسرة في هذه البطولة يوم الأحد الماضي وذلك بعد خسارته أمام Luminosity. حيث قام EUnited بالصعود على سلم هذه البطولة وصولاً للنهائيات. إذ ألحق هزيمةً ضد فريق Faze Clan بنتيجة 3-1. كما افتتح فريق EUnited نهائيات هذه البطولة بـ250 انتصاراً مقابل 201 في خارطةArdennes Forest بطور Hardpoint.

وعلاوةً على ذلك، قام فريق EUnited بحصد انتصارِ له في خارطة London Decks بطور Search and Destroy بنتيجة 5-6 أمام Luminosity. إلا أن الأخير قام بقلب الأمور لصالحه في ذات الخارطة بنتيجة 6-5 وذلك بفضل الأداء الممتاز الذي بذله لاعب الفريق JKap، ما أحدث بدوره نتيجة تعادل (1-1)

ومن ثم انتقل الفريقان لمواجهة جديدة في خارطة Ardennes Forest بطور Capture The Flag والتي انتهى شوطها الأول دون تحقيق الفريقان أي نقاط لصالحهما. ومن بعدها، بدأ الشوط الثاني الذي جاء فيه رد فريق Luminosity قوياً. إذ قام الأخير بالفوز بالخارطة من خلال سيطرته الأسرع على الأعلام.

ومن بعد ذلك، توجهت أحداث البطولة نحو خارطة Gibraltar بطور Hardpoint، والتي تمكن فيها فريق EUnited من هزيمة خصمه Luminosity بنتيجة بلغت 250-223، ومن ثم بدأت الجولة الحاسمة لهذه البطولة والتي جائت في خارطة Ardennes Forest بطور Search And Destroy، حيث قام فريق Luminosity بجمع رباط جأشه والحاق هزيمة مؤلمة ضد خصمه EUnited، منهياً بذلك هذه البطولة بنتيجة 6-2 في تلك المباراة الأخيرة والحاسمة ونتيجة نهائية بلغت 3-2.

هذا ويذكر أن فريق Luminosity قد حصد، بفوزه بالمركز الأول، جائزةً بلغ قدرها 15000 دولاراً للفريق ككل، الى جانب حصد كل لاعب من الفريق على نقاط COD World League Pro بلغ قيمتها 3000 دولاراً. في حين أن فريق EUnited قد حصد جائزة بلغت 10000 الى جانب  نقاط COD World League Pro لكل لاعب بلغ فيمتها 3000 دولاراً كذلك وذلك كله مقابل فوز EUnited بالمركز الثاني بعد Luminosity بطبيعة الحال.

والجيدر بالذكر أن لعبة COD WW2 ستعود في حدث جديد لها في بطولة CWL New Orleans التي ستعقد في الثاني عشر من يناير عام 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة