مطعم جليدي ينتظر زوار ذا جروفز في موسم الرياض 2022

ذا جروفز تقدم لزوار موسم الرياض تجربة العيش في القطب الشمالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
مطعم جليدي ينتظر زوار ذا جروفز في موسم الرياض 2022

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2022، يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تشهد العديد من المفاجآت المشوقة، وبعضها يظهر للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

ذا جروفز تقدم لزوار موسم الرياض تجربة العيش في القطب الشمالي

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة ذا جروفز تعتبر من أبرز المناطق الموجودة في موسم الرياض 2022، حيث تقدم للزوار العديد من التجارب الممتعة وغير المسبوقة.

ففي منطقة ذا جروفز، ستكون الفرصة أمام الزوار من أجل خوض تجربة العيش في القطب الشمالي، وذلك من خلال المطعم الجليدي الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، حيث يأخذهم إلى درجات حرارة باردة ومنخفضة تصل إلى 18 درجة تحت الصفر.

ومن ضمن الفعاليات الأخرى الجديدة الممتعة في ذا جروفز، تجربة ذا جروفز ماركت التي تمت إضافتها إلى فعاليات المنطقة، إلى جانب أن الزوار سيتمكنون من متابعة فعاليات بطولة كأس العالم 2022 من خلال واد كأس العالم.

جدير بالذكر أن ذا جروفز تعتبر منطقة خدمات متكاملة، تضم العديد من وسائل الترفيه والاسترخاء، وهي تمنح الزوار فرصة حضور ورش فنية وأنشطة ترفيهية متنوعة، إلى جانب أنها تحتوي على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

وتتميز منطقة ذا جروفز بأجوائها الفريدة والاستثنائية، وبأن لها طابعاً مميزاً يجعلها مختلفة عن غيرها، علماً بأنها تستقبل الزوار من عائلات وأفراد، وتقدم خدماتها المتنوعة لجميع الأعمار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة