حمدالله يثير قلق جماهير الاتحاد قبل مواجهة الأهلي المصري

مصير نجم هجوم العميد يحيط بها الغموض

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
حمدالله يثير قلق جماهير الاتحاد قبل مواجهة الأهلي المصري

توجد حالة من عدم الوضوح حول مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، لاعب اتحاد جدة، في مباراة فريقه الثانية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الاتحاد لمواجهة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي المصري في الدور الثاني من مونديال الأندية، بعد أن تغلب "العميد" على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3-0 في الدور الأول.

وتغيب حمدالله عن التدريبات الجماعية التي أجراها الفريق اليوم الأربعاء، مما يزيد من التكهنات حول مشاركته في مباراة الأهلي المصري.

ولم يشارك حمدالله في التدريبات التي سبقت مباراة أوكلاند بسبب إصابته في العضلة الأمامية، حسبما أعلن النادي، ولم يتم تقديم أي توضيحات إضافية بشأن الإصابة.

الجدير بالذكر أن حمدالله يعتبر من أهم أسلحة نادي الاتحاد الهجومية بجانب النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم البرازيلي رومارينيو.

ويعتبر حمدالله من أهم الهدافين في صفوف الاتحاد بصورة خاصة ودوري روشن السعودي بصورة عامة.

وعلى الرغم من جاهزية رومارينيو وكريم بنزيما وتألقهما في مواجهة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي وتسجيلهما لهدفين من الأهداف الثلاثة التي هزت شباك المنافسة في المباراة ولكن يبقى النجم المغربي من أهم الأوراق الرابحة في صفوف العميد ويعتبر غيابه عن مواجهة الأهلي خسارة كبيرة لجماهير العميد. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة