عرض سعودي جديد لمودريتش يثير قلق جماهير ريال مدريد

نجم النادي الملكي مرشحاً بقوة للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
عرض سعودي جديد لمودريتش يثير قلق جماهير ريال مدريد

تعيش جماهير نادي ريال مدريد ساعات من الترقب بعدما تلقى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً جديداً من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن مودريتش لديه عقد جديد بالفعل مع ريال مدريد لمدة موسم واحد، لكن استمراره في "سانتياجو برنابيو" ما زال غير مؤكد، وأنه تلقى عرضًا جديدًا أكثر إغراء للانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، مقارنة بالعرض الأول الذي حصل عليه قبل عدة أسابيع.

ووفقًا للتقرير، فإن المقربين من مودريتش نفوا على الفور تفكير اللاعب الكرواتي في الرحيل عقب حصوله على العرض الأول، لكن نجم ريال مدريد متردد الآن في حسم مستقبله بسبب العرض الجديد.

وأشارت "كوبي" إلى أن ريال مدريد لن يضع أي عراقيل أمام مودريتش إذا أراد المغادرة، وسيمنحه الحرية الكاملة في اتخاذ قراره، كما حدث معه أثناء مناقشة التجديد.

يجدر بالذكر أن مودريتش يعد من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم، وقد قاد ريال مدريد للفوز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، ويمتلك مهارات فنية عالية وقدرة على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص لزملائه.

وعلى الرغم من تقدم مودريتش في العمر وتخطيه لحاجز الـ37 عاماً فإن تألقه مع النادي الملكي يجعل إدارة الفريق ترغب في استمراره خلال الموسم المقبل مع النادي الملكي.

وتبحث أندية الدوري السعودي عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات العالمية بعدما حصل نادي النصر على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بجانب انضمام الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة