تسريب معلومات جديدة عن الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
تسريب معلومات جديدة عن الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

كشفت تسريبات تقنية حديثة معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا، المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بإطلاقه خلال العام الجاري.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن المعلومات الجديدة عن غلاكسي إس 24 ألترا متعلقة بكاميرات الهاتف الذكي، موضحة أن شركة سامسونغ ستقوم بإزالة عدة التقريب التليفوتوغرافية X3 من مجموعة الكاميرات الخلفية، وستقوم بتحويلها إلى وحدة تقريب تليفوتوغرافية X10.

وأشارت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تسهم هذه التقنية الجديدة في زيادة قدرة هواتف سامسونغ في تصوير اللقطات في أوضاع وبيئات مختلفة، لافتة إلى أنه من المرجح أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالإعلان عن هاتفها الجديد غلاكسي إس 24 ألترا في وقت لاحق من عام 2023.

وكانت شركة سامسونغ قد أعلنت مؤخراً أن سلسلة هواتفها الذكية غلاكسي إس 23، التي تم طرحها عالمياً في شهر فبراير الماضي، قد سجلت مبيعات أعلى حول العالم، مقارنة بسلسلة هواتف غلاكسي إس 22 السابقة التي تم طرحها في نفس الفترة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن سلسلة هواتف غلاكسي إس 23 قد سجلت زيادة في المبيعات بنسبة تصل إلى 70% على أساس سنوي في جميع أنحاء العالم، وذلك منذ إطلاقها قبل أقل من شهرين، وذلك مقارنة مع سلسلة هواتف غلاكسي إس 22.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة