تسريب معلومات جديدة عن خاتم غلاكسي رينغ الذكي

سامسونغ تستعد لإطلاق خاتمها غلاكسي رينغ: تقنيات ذكية لتعزيز الصحة والراحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
تسريب معلومات جديدة عن خاتم غلاكسي رينغ الذكي

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة حول خاتم سامسونغ الذكي غلاكسي رينغ، الذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمرها خلال عرض هواتف غلاكسي إس 24، في يناير الماضي.

سامسونغ تستعد لإطلاق خاتمها غلاكسي رينغ: تقنيات ذكية لتعزيز الصحة والراحة

وقالت التقارير نقلاً عن مصادر داخل شركة سامسونغ، فمن المتوقع أن يتم إطلاق جهاز غلاكسي رينغ القابل للارتدا،ء في النصف الثاني من يوليو المقبل.

وأوضحت المصادر أن الكشف عن غلاكسي رينغ سوف يتزامن مع الكشف عن أجهزة أخرى من سامسونغ، مثل غلاكسي زد فولد 6 وغلاكسي زد فليب 6.

وأشارت التسريبات إلى أن الخاتم الذكي غلاكسي رينغ، من المتوقع أن يقدم مجموعة واسعة من الميزات الصحية، بما في ذلك دعم تخطيط القلب وقياس ضغط الدم، بالإضافة إلى دعمه مدفوعات NFC.

ولفتت المصادر إلى أنه من المقرر بدء إنتاج هذا الخاتم بشكل كبير، خلال الفترة ما بين أبريل ويونيو المقبلين، مع توفير 8 أحجام مختلفة، لتناسب مختلف الأذواق والأيدي.

ووفقاً لتسريبات سابقة، فإن غلاكسي رينغ سوف يأتي بحجم مناسب ووزن خفيف، وسيتوفر بعدة طرازات مختلفة من حيث الطلاء الخارجي.

ونوهت شركة سامسونغ إلى أن خاتمها الذكي تم تصميمه لمساعدة مستخدميه في إدارة صحتهم بطريقة مبسطة وشاملة، وذلك من خلال مراقبة المؤشرات البدنية والنشاط اليومي.

وبينت التسريبات أن الخاتم سوف يتضمن منافذ من نوع pogo للشحن، وحساسات لقياس معدلات الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى حساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب، وتقنيات استشعار متقدمة.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن غلاكسي رينغ سوف يكون مريحاً للارتداء طوال الوقت. وسيتمكن المستخدمون من التحكم في تقنيات الخاتم من خلال تطبيق خاص على الهواتف الذكية.

وأضافت أنه ستتم تخزين البيانات التي يتم جمعها من الخاتم الذكي، في هذا التطبيق، مما يجعل عملية متابعة الصحة والنشاط البدني، أكثر سهولة وفعالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة