سامسونغ تعترف بوجود مشكلة في شاشة هاتف غلاكسي إس 24

سامسونغ تواجه مشاكل تقنية في هاتفها الجديد: مستخدمو غلاكسي إس 24 يشتكون من ألوان الشاشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
سامسونغ تعترف بوجود مشكلة في شاشة هاتف غلاكسي إس 24

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، عن ظهور مشكلة تقنية في هاتفها الجديد غلاكسي إس 24، مؤكدة استعدادها لحل المشكلة على وجه السرعة.

سامسونغ تواجه مشاكل تقنية في هاتفها الجديد: مستخدمو غلاكسي إس 24 يشتكون من ألوان الشاشة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المشكلة التي ظهرت في هواتف سامسونغ غلاكسي إس 24 الجديدة، تتعلق بألوان شاشة الهاتف التي تعاني من عدم الدقة.

وأشارت إلى أن العديد من مستخدمي هذه الأجهزة، قد تقدموا بشكاوى بخصوص المشكلة التقنية التي واجههوا، مبينين أن الأمر يتعلق بتقنية ملفات تعريف الألوان الزاهية، التي لم يتم تفعيلها بشكل صحيح في الهاتف.

وأوضحت التقارير أن المشكلة تظهر بوضوح في شاشة داينميك 2 إكس أموليد المبتكرة، التي تم تجهيز هاتف غلاكسي إس 24 بها.

ولفتت إلى أنه على الرغم من التحسينات التي تم إجراءها على الشاشة، إلا أن بعض المستخدمين لاحظوا اختلافاً في تعريف الألوان، بالمقارنة مع الطراز السابق غلاكسي إس 23.

ونوهت التقارير إلى انه من المتوقع أن تقوم سامسونغ بضبط تعريف الألوان في هواتفها الجديدة، لتكون أكثر تماثلاً للواقع، وأقرب إلى التصور الطبيعي.

وأكد ممثلون عن شركة سامسونغ، أنهم يعملون بجدية على حل هذه المشكلة، مشيرين إلى أنه سيتم توفير تحديث برمجي لإصلاحها في أقرب وقت ممكن، إلا أنهم لم يعلنوا إطاراً زمنياً محدداً، لتوفير التحديث البرمجي الذي يحمل الإصلاحات اللازمة.

وأضافت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على توفير تجربة استخدام مثالية لهواتفها، حيث إنها تولي أهمية كبيرة للرد على ملاحظات المستخدمين، وتحسين منتجاتها بناء على ذلك.

جدير بالذكر أن هاتف غلاكسي إس 24 تبلغ أبعاده 75.9×158.5×7.7 ملليمتر، ويصل وزنه إلى 168 غراماً، وهو يدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصالات، كما أنه مجهز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تتراوج سعاتها ما بين 128- 256 غيغابايت.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، فيها عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميغابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابيكسل، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميغابيكسل.

ويحتوي هاتف سامسونغ الجديد على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه جاء مزوداً بقارئ بصمات أصابع تحت الشاشة، ومنفذين لشرائح الاتصال.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14، وتم دعمه بمعالج من نوع سنابدراغون 8 الجيل الثالث بمعيار 4 نانومتر (في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا)، ومعالج من نوع أكسيونز 2400 ثماني النواة (في باقي الأسواق العالمية).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة