سامسونغ تكشف عن حاسوب محمول متطور وسريع الأداء

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Galaxy Book2 Pro 360 من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2023
سامسونغ تكشف عن حاسوب محمول متطور وسريع الأداء

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن حاسوبها الجديد من فئة Galaxy Book، والذي تم تصميمه ليكون من بين أفضل الحواسب المحمولة الموجودة في الأسواق العالمية، من حيث سرعة الأداء وكفاءة التعامل مع شبكات الإنترنت الحديثة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Galaxy Book2 Pro 360 من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحاسوب المحمول الجديد Galaxy Book2 Pro 360 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق ونحيف، ويبلغ وزنه حوالي 1.7 كلغ تقريباً.

ويحمل الحاسوب شاشة متطورة من نوع Super AMOLED، والتي يمكن التحكم يها من خلال اللمس أو عبر قلم ذكي، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 13.3 بوصة، مع العلم بأنه يمكن أيضاً طيها بزاوية 360 درجة، ليتحول الجهاز إلى حاسب لوحي محمول.

ودعمت سامسونغ جهازها الجديد بمعالجات حديثة وقوية من نوع Qualcomm Snapdragon 8cx Gen 3، بدلاً من معالجات Intel Core i5/ i7، حيث تتيح المعالجات الجديدة للحاسوب العمل بسرعة وكفاءة شديدتين مع شبكات الـ 5G الخلوية، وكذلك شبكات Wi-Fi 6E الحديثة.

كما أن حاسوب Galaxy Book2 Pro 360 مدعوم بمعالجات رسوميات متطورة من نوع GPU Adreno، التي تدعم تقنية DirectX 12 الحديثة، وتعمل أسرع بـ 60% تقريباً من معالجات الرسوميات من نوع Snapdragon 8cx Gen 2.

وتم تزويد الحاسوب المحمول بمنفذ microSD، و3 منافذ USB Type-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب تجهيزه بمكبرات صوت عالية الأداء، والتي تدعم تقنيات Dolby Atmos، بالإضافة إلى أنه يدعم بتقنيات Bluetooth 5.2 الحديثة لنقل البيانات لاسلكياً، والتي تضمن أيضاً الاقتران السريع مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى.