تسريبات تكشف معلومات عن حواسب متطورة جديدة من سامسونغ

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا حواسب Galaxy Book3 Pro الجديدة من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 30 يناير 2023
تسريبات تكشف معلومات عن حواسب متطورة جديدة من سامسونغ

كشفت تسريبات تقنية أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تجهز للعديد من المفاجآت خلال حدث Samsung Unpacked التقني، المقرر أن يعقد مطلع الشهر المقبل.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا حواسب Galaxy Book3 Pro الجديدة من سامسونغ

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن شركة سامسونغ ستقوم بالكشف عن مجموعة مميزة من الهواتف والأجهزة الإلكترونية، ومن بينها حواسب Galaxy Book الجديدة كلياً.

وقالت التسريبات نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن الشركة الكورية الجنوبية من المتوقع أن تكشف عن عدة نماذج من حواسبها المحمولة الجديدة خلال الحدث القادم، ومن ضمها حواسب جديدة من فئة Galaxy Book3 Pro.

وأشارت التسريبات إلى أن حواسب Galaxy Book3 Pro ستأتي في مقاسين، هما: 14 و16 بوصة، وستحمل هياكل متينة ونحيفة مصنوعة من الألومينيوم، وسيبلغ وزنها حوالي 870 غراماُ فقط.

وستكون هذه الحواسب مجهزة بشاشات متطورة من نوع AMOLED، تبلغ أبعادها 16:10، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، كما أنها ستكون مزودة بأقلام ذكية للكتابة والرسم عليها.

وأضافت التسريبات أن شركة سامسونغ ستدعم حواسبها الجديدة بتقنيات قوية تضمن لها أداء ممتازاً، حيث يأتي على رأس ذلك معالجات Intel — Core i5-1340P من الجيل الأحدث، ومعالجات Core i7، وأنظمة تشغيل Windows 11 الحديثة، إلى جانب أنها ستضم ذواكر وصول عشوائي تبدأ سعاتها من 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 512 غيغابايت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة