تسريب معلومات عن الجيل القادم من هواتف غوغل القابلة للطي

إليكم ما نعرفه عن هواتف غوغل الجديدة القابلة للطي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
تسريب معلومات عن الجيل القادم من هواتف غوغل القابلة للطي

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن الجيل القادم من هواتف غوغل القابلة للطي، والمتوقع أن يتم طرحها في الأسواق العالمية في وقت ما من العام المقبل 2023.

إليكم ما نعرفه عن هواتف غوغل الجديدة القابلة للطي

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي غوغل، يعمل في الوقت الحالي على تطوير أكثر من هاتف جديد قابل للطي، ومن ضمنها: غوغل بيكسل فولد، وغوغل فليكس، حيث سيأتي كل منها بمزايا وإمكانيات معينة.

وأوضحت التسريبات معلومات تخص الشاشات المتطورة التي ستحملها هواتف غوغل الجديدة القابلة للطي، ومواصفات شاشة كل هاتف منها، وأهم ما يميزها، مشيرة إلى أن الهاتفين سيتم تصنيع شاشاتهما المزدوجة الداخلية والخارجية من قبل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

فعلى سبيل المثال، فإن هاتف غوغل بيكسل فولد سيأتي مزوداً بشاشة داخلية لها تردد يعادل 120 هيرتزاً، وسيكون قياسها 7.58 بوصة، ولها أبعاد تبلغ 123مم×148 مم.

أما فيما يتعلق بهاتف غوغل فليكس، فإن شاشته الداخلية ستكون مدعومة بدقة 1840×2208 بيكسل، كما أن الجهاز نفسه سيكون مجهزاً بكاميرا ثلاثية العدسة، ستكون الرئيسية منها بدقة 64 ميغابكسل، هناك عدسة فائقة الدقة بدقة 12 ميغابكسل، وأخرى مقربة بدقة 10.8 ميغابكسل، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميغابكسل.

ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة تسريب المزيد من المعلومات التي تخص باقي مواصفات ومزايا هواتف غوغل الجديدة القابلة للطي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة