تسلا تستعد لحدثين هامين هذا الشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2016
تسلا تستعد لحدثين هامين هذا الشهر

يبدو أن شهر أكتوبر سيكون من الشهور الهامة لشركة تسلا الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة، فطبقاً لتدوينة لإيلون ماسك على موقع تويتر، ستقوم الشركة بالإعلان عن منتجين جديدين هذا الشهر.

أول الحدثين هو الذي أعلن ماسك بأنه سيعلن عنه يوم 17 من هذا الشهر، وهو الحدث "غير المتوقع" على حد قول مدير الشركة التنفيذية ومؤسسها، أما لحدث الثاني فهو المحدد له تاريخ 28 أكتوبر مسبقاً وهو خاص بمشروع تسلا/سولار سيتي.

ولا يمكن التأكيد على طبيعة المنتج الذي سيتم الكشف عنه يوم 17 أكتوبر الجاري، ولكن يمكن أن نتوقع أن يتم الكشف عن سيارة تسلا موديل 3، وهي أول سيارة من تسلا منخفضة الثمن، ففي بداية هذا العام صرح ماسك بأن السيارة سيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام من خلال احتفال خاص.

أما حدث يوم 28 أكتوبر، ففي وقت سابق نشر إيلون ماسك تدوينة على تويتر قال فيها أن الشركة ستكشف عن نظام الأسطح الشمسية يوم 28 أكتوبر، وهو النظام الذي سيشمل بطاريات Powerwall 2.0 وشاحن تسلا.

ويعد هذا النظام هو أحد عناصر الجزء الثاني من خطة ماسك الكبرى "Master Plan, Part Deux"، والتي تهدف لتطوير نظم الطاقة والمواصلات والقدرات التخزينية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة