إلهام صفي الدين: حاسة إني هكون زي إلهام شاهين في المستقبل

إلهام صفي الدين هي ابنة شقيقة إلهام شاهين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
إلهام صفي الدين: حاسة إني هكون زي إلهام شاهين في المستقبل

علقت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنان إلهام شاهين، على تكريم خالتها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وعبرت عن فخرها بخالتها ووصفتها بأنها أهم فنانة في الوسط الفني.

وقالت الفنانة الشابة إنها تشعر أنها ستصبح مثل إلهام شاهين في المستقبل، وأكدت أن خالتها تنصحها دائمًا بعدم السكوت، وقالت: "هسمع كلامها ومش هسكت وهي أعظم فنانة في مصر والوطن العربي".

أكدت إلهام صفي الدين إنها تستفيد من خالتها في كل النصائح التي تقدمها لها، وعن رغبتها في الزواج قالت إنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي وما يشغل بالها هو العمل فقط.

وقالت: "بشوف أنها فنانة عظيمة.. واستفدت منها كل حاجة وبتديني نصايح كتير، ومش في دماغي دلوقتي الجواز.. اللي في دماغي دلوقتي شغلي".

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية

وقد تم تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ39، وقد حضر التكريم شقيقها أمير، وابن أختها محمود وابنة شقيقتها.

وفي الندوة التي عقدت في المهرجان لتكريمها قالت إلهام إنها تعتبر شقيقها وأبناء شقيقتها أبناءها، وقالت: "أعتبر إلهام صفي الدين ابنة أختي أكثر من ابنتي وكذلك أخويا أمير وابن أختي محمود.. وسعيدة بحضورهم اليوم للندوة".

وقد تحدثت الفنانة إلهام شاهين في الندوة عن حياتها الزوجية، وقالت إنها تزوجت مرتين في الحقيقة، ولكنها اختارت الفن مقابل الزواج. وقالت إلهام شاهين إنها ارتدت فستان الزفاف في أفلامها ولم ترتديه في الحقيقة مطلقًا.

وقالت: "أنا تزوجت مرتين وحبيت واتحبيت واخترت الفن لأني أحبه بجنون، وأمس ارتديت الفستان الأبيض في المهرجان، رغم أنني لم أرتديه في زواجي".

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أنها اختارت عدم الإنجاب رغم حبها الشديد في الأطفال لأنها شعرت أنها ستظلمهم بسبب انشغالها في الفن، وقالت: "فضلت عدم الإنجاب رغم حبي للأطفال، لأنهم كانوا سيظلمون بسبب انشغالي في الفن، أنا لم أحب أحدًا أكثر من فني فهو الأهم دائما".

يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين تعرضت لانتقادات حادة بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد، إذ قالت إنها لا تعارض المثلية الجنسية وترى أنها حرية شخصية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين أيضًا إنها لا تحب الشيخ الشعراوي وترفض كل كلامه، كما قالت إنها لم تندم على إنجاب الأطفال أو الإجهاض لأنها تحب العيش بحرية ولن تتمكن من تحمل مسؤولية الأطفال في ظل انشغالها بالفن.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية: أنا عروسة السينما وأفلامي هي أولادي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة