لأول مرة.. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في فيلم "الحب كله"

تشارك إلهام شاهين لأول مرة في عمل سينمائي مع ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
لأول مرة.. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في فيلم "الحب كله"

تستعد الفنانة إلهام شاهين لتقديم عدة أعمال سينمائية جديدة، من بينها فيلم "الحب كله"، والذي يتناول قصص حب مختلفة في إطار رومانسي كوميدي.

ووفقا لموقع ET بالعربي، أن هناك مصادر تؤكد مشاركة إلهام صفي الدين في بطولة "الحب كله" مع خالتها الفنانة إلهام شاهين  في أول عمل سينمائي يجمعهما.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا الفنانان أحمد فتحي وحورية فرغلي، وهو من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، ومن المقرر أن ينطلق تصويره في منتصف شهر فبراير القادم.

وتعود إلهام صفي الدين إلى السينما بعد تقديمها  فيلم "صاحبتي"، الذي شاركت فيه في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بالدورة الـ79، وهو فيلم قصير يحكي عن ليلة يقضيها شاب متنكر في زي فتاة مع صديقته في بيتها، بدون علم أهلها.

وكانت الفنانة إلهام شاهين أعلنت عبر حسابها الرسمي على تعاقدها على فيلم جديد وقالت:"مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يارب بالتوفيق".

آخر أعمال إلهام شاهين

وحصدت إلهام شاهين، على إعجاب الجمهور والنقاد بأدائها في حكاية "ألفريدو"، ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود.

والمسلسل من إخراج عصام نصار ومن من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح.

العمل من بطولة كل من أحمد فهمي وإنجي كيوان وأمير شاهين وندى موسى وإيمان السيد، والعديد من النجوم.

وحازت إلهام شاهين على جائزة تكريم بسبب دورها في مسلسل "ألفريدو" في حفل "الدير جيست" لعام 2023.

وحرصت إلهام على توجيه الشكر لجمهورها على دعمها والتصويت لها على الجائزة، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام: "شكرا جزيلا جمهوري الذي قام بالتصويت لي لأحصل على جائزة من Dear guest على دور سوسو في مسلسل ألفريدو هذا الدور الذي عشقته وتأثرت به جدا".

وأضافت قائلة: "وشكرا لكل صناع هذا المسلسل، وكل من شارك فيه سواء أمام أو وراء الكاميرا، كل الحب والتحية لهم، وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أول يوم عرض للمسلسل، وأحبوا سوسو كما أحببتها أنا، أتمنى أكون دائما عند حسن ظن جمهوري بي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة