تصريحات قوية من معسكر ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
تصريحات قوية من معسكر ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تقام في السعودية، وسط تصريحات نارية من معسكر الريال حول مواجهة البارسا.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة.

وفاز نادي ريال مدريد على نادي فالنسيا بركلات الترجيح في مباراة نصف نهائي كاس السوبر الإسباني، حيث سجل كريم بنزيما هدف التقدم للريال وتعادل صامويل لينو لفالنسيا، وتم اللجوء لركلات الترجيح ليفوز الريال بنتيجة 4-3.

وقال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن فريقه يستعد لمواجهة نادي برشلونة بطرقة مختلفة تعتمد على الموازنة بين الدفاع والهجوم.

وأضاف أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، أن مواجهة نادي برشلونة بأسلوب الضغط المتقدم لن تكون مفيدة خاصة مع المهارات التي يمتلكها لاعبو البارسا في الخروج بالكرة من ملعبهم.

وأوضح مدرب الريال: "لا أعتقد أن الضغط على برشلونة هو أفضل أسلوب للعب أمامهم، ولكن يجب أن نخوض مباراة هجومية ودفاعية متكاملة من كل الجوانب".

الريال والفوز بالبطولات

أكد المدير الفني لريال مدريد أن فريقه يسعى للفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني لاستكمال مسيرة الريال مع البطولات، وتابع: "أمتلك لاعبين يلعبون في الريال منذ عام 2013 ورغم حصولهم على عدد كبير من الألقاب إلا أنهم يريدون الفوز بالمزيد من البطولات".

وقال أنشيلوتي إن الفوز بالبطولات يمنح الفريق الثقة والقدرة على الفوز في المنافسات المختلفة واستكمال مسيرة التطور والتعامل مع الضغوط المختلفة في أي مواجهة.

وحول عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة مع ريال مدريد، قال أنشيلوتي إن عودة بنزيما تمنح الفريق الثقة وخاصة في المواجهات الكبرى لأنه لاعب هام ومؤثر في الفريق، كما أن جميع لاعبي الفريق في حالة فنية وبدنية جيدة، فيما عدا اللاعب لوكاس فاسكيز الذي تعرض للإصابة.

وحول لقاؤه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدرير السابق والنصر السعودي الحالي، قال أنشيلوتي إن رونالدو سعيد باللعب في السعودية، وأرى أنه بحالة جيدة، كما أنه اتخذ القرار الصحيح بالانتقال إلى نادي النصر.

حارس الريال يتحدث عن مواجهة البارسا

وقال تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، إن فريقه جاهز ومستعد لمواجهة برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وحصل كورتوا على جائزة رجل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني.

وأضاف كورتوا عقب مباراة فالنسيا، أن الريال واجه خصما قويا، وعانى فريقه حتى يستطيع تسجيل هدف، ما أدى لوصول المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأكد أن الفريق قدم مباراة جيدة الشوط الأول أما فالنسيا ولكن تراجع مستواه في الشوط الثاني من المباراة.

وأكد كورتوا أن ريال مدريد يجب أن يتحسن قبل مواجهة برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأكد حارس ريال مدريد أن مواجهة البارسا ستكون مباراة نهائي جميلة، مشيرا إلى استعداد الريال للمباراة بغض النظر عن الخصم الذى سيواجهه الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة