رافينيا: على ريال مدريد الحذر من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

النجم البرازيلي يتوعد ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
رافينيا: على ريال مدريد الحذر من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

وجه البرازيلي رافينيا نجم نادي برشلونة الإسباني تحذيراته إلى نادي ريال مدريد المنافس التاريخي للبرسا قبل المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

ويأتي لقاء برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليغا" وفي ظل تعادلهما في النقاط برصيد 22 نقطة لكل فريق.

وتمكن برشلونة وريال مدريد من الفوز في كل المباريات باستثناء تعادل وحيد، ولكن النادي الكتالوني يتفوق حتى الآن بفارق الأهداف وهو ما يجعله في صدارة الترتيب.

وتعتبر مواجهة الكلاسيكو المقبلة هي الأولى لرافينيا رسمياً مع برشلونة، وذلك بعد أن واجه النادي الملكي ودياً خلال فترة الإعداد وسجل هدف الفوز عليه في المباراة التي انتهت بهدف.

وعلق رافينيا على مواجهة الكلاسيكو في تصريحات صحفية قال فيها إن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا في الوقت الحالي وأن على ريال مدريد "الخصم" أن يتوخى الحذر جيداً.

وشدد رافينيا على أن فريق ونجوم برشلونة يمتلكون الثقة في أنفسهم وأن الجميع يعرف ما عليه فعله من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

يذكر أن رافينيا يعد من أهم نجوم برشلونة بعد أن فضل الانتقال للفريق الملكي على حساب العديد من الأندية الأخرى وعلى رأسها تشيلسي الإنجليزي.