الإصابات تضرب برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

ضربت الإصابات فريق برشلونة الإسباني ما قد يؤثر على استعدادات البارسا لمواجهة فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
الإصابات تضرب برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

ضربت الإصابات فريق برشلونة الإسباني ما قد يؤثر على استعدادات البارسا لمواجهة فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وقال نادي برشلونة، إن مدافع الفريق جول كوندي تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة البارسا الأخيرة أمام فريق غرناطة، مشيرا إلى أن موعد عودة اللاعب سيكون وفقا لتطورات البرنامج العلاجي الذي ينفذه.

ومن المتوقع أن يغيب جول كوندي عن مباراة فريق برشلونة أمام أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ومباراة البارسا أمام فريق شاختار الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح نادي برشلونة أن نجمه الشاب لامين يامال تعرض للإصابة خلال مباراة البارسا أمام فريق غرناطة.

وتابع نادي برشلونة: "لامين يامال يعاني من إصابة في عضلة الفخذ اليسرى، وموعد عودته إلى الملاعب يتوقف على مدى تعافيه من الإصابة".

وقال نادي برشلونة: "من المقرر انضمام لامين يامال إلى معسكر منتخب إسبانيا من أجل إجراء اختبارات إضافية تحت إشراف الطاقم الطبي الخاص في اتحاد كرة القدم الإسباني".

موقف إصابات برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن إصابات فريق برشلونة والتي قد تؤثر على استعدادات البارسا قبل مواجهة فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن يلعب فريق برشلونة في مواجهة فريقريال مدريد في قمة الكرة الإسبانية يوم 28 أكتوبر الجاري.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إنه من المتوقع غياب المدافع جول كوندي عن صفوف فريق برشلونة لمدة تصل إلى شهر كامل بعد إصابته بالتواء في الرباط الداخلي للركبة ما يعني غيابه عن مواجهة فريق ريال مدريد.

وأضافت "موندو ديبورتيفو"، أن نجم البارسا الشاب لامين يامال يعاني من إصابة في عضلة الفخذ اليسرى، ولكنه قد يعود إلى تدريبات الفريق بعد 10 أيام ليشارك في مواجهة فريق أتلتيك بلباو يوم 22 أكتوبر الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن رافينيا لاعب البارسا اقترب من التعافي من إصابته التي تعرض لها في عضلة الفخذ خلال مواجهة فريق إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن رافينيا سوف يشارك في مباراة البارسا أمام فريق أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني أو مباراته أمام فريق شاختار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن بيدري نجم البارسا بدأ التدريبات بالكرة بعد تنفيذ برنامج علاجي للتعافي من إصابته في عضلة الفخذ اليمنى.

وأضافت "موندو ديبورتيفو"، أن فترة غياب بيدري عن فريق برشلونة ستصل إلى 8 أسابيع على أن يعود للبارسا خلال مواجهة فريق أتلتيك بلباو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر، وذلك خلال مباراة البارسا أمام فريق بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت "موندو ديبورتيفو"، إن فترة غياب ليفاندوفسكي سوف تصل إلى شهر كامل ولكن يمكن أن يتعافى من إصابته قبل مباراة ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن دي يونج تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن خلال مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو، ويمكن أن يعود إلى تدريبات البارسا خلال أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة