برشلونة تفكر في بديل ليفاندوفيسكي قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

النادي الكتالوني في أزمة بسبب إصابة ليفاندوفيسكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
برشلونة تفكر في بديل ليفاندوفيسكي قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تدرس الإدارة الفنية لبرشلونة بقيادة تشافي هرنانديز العديد من الخيارات لتعويض غياب النجم روبرت ليفاندوفسكي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم فيران توريس سيكون حلاً مؤقتًا في مباراة فريقهم أمام غرناطة في الدوري الإسباني مساء الأحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن توريس يعتبر ثاني أكثر لاعبي برشلونة تهديفًا في الدوري هذا الموسم حتى الآن، ولديه معدل تسجيل ممتاز بواقع هدف لكل 88 دقيقة.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يدرس خيارًا تكتيكيًا آخر، وهو الاعتماد على البرتغالي جواو فيليكس كمهاجم وهمي حتى يتعافى رافينيا من إصابته.

وأوضحت أنه عندما يتعافى رافينيا، قد يلجأ مدرب برشلونة إلى اللعب بتشكيلة رباعية في خط الوسط، مع وجود ثنائي هجومي يتكون من توريس وفيليكس.

ومن المتوقع غياب ليفاندوفسكي عن برشلونة لمدة تقرب من شهر بسبب إصابته بتواء في الكاحل، مما يعني غيابه عن مباريات غرناطة وأتلتيك بيلباو في الدوري وشاختار دونتسيك في دوري الأبطال.

وتوجد احتمالات ضئيلة حول إمكانية مشاركة النجم البولندي البالغ من العمر 35 عامًا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الـ28 من الشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي تعرض للإصابة خلال مباراة بورتو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي تمكن النادي الكتالوني من حسمها في اللحظات الأخيرة بهدف سجله النجم فيران توريس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة