مفاجأة سارة لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

النجم رودريغو قد يظهر أمام الفريق الكتالوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
مفاجأة سارة لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنباءً سارة قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكشفت التقارير الرياضية الإسبانية عن التعافي السريع للبرازيلي رودريغو جويس مهاجم ريال مدريد والذي عاد إلى التدريبات بصورة طبيعية قبل يومين من لقاء برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن رودريغو تأكد من سلامته بصورة نهائية وأنه تعافى تماماً من التمزق العضلي الذي تعرض له في الساق اليسرى.

واستطاع رودريغو خلال التدريبات استخدام الكرة والمشاركة في المباريات المصغرة التي تقام في المران الجماعي لريال مدريد بصورة طبيعية وهو ما جعل كارلو أنشيلوتي يفكر جدياً في الاستفادة من اللاعب خلال جزء من مباراة برشلونة.

وينتظر أن يحسم أنشيلوتي مصير رودريغو بصورة نهائية في مران غداً الأربعاء والذي سيعلن معه المدير الفني للنادي الملكي عن القائمة الخاصة بمباراة الكلاسيكو.

يذكر أن رودريغو غاب عن ريال مدريد خلال ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعاني نادي ريال مدريد من عدة غيابات منها الفرنسي فيرلاند ميندي والنمساوي ديفيد ألابا وهو ما يجعل خط ظهر الفريق الملكي في أزمة قبل مواجهة البرسا.

يذكر أن الفريق الملكي يبحث عن رد اعتباره أمام نادي برشلونة الذي تفوق عليه في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة