خبر محزن لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

قبل أيام من مواجهة برشلونة في الليجا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
خبر محزن لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

تلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء خبرًا محزنًا وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي وفاة فرناندو فرنانديز-تابياس، النائب الأول لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي.

وجاء في بيان ريال مدريد: "نعرب نحن نادي ريال مدريد ومجلس إدارته ورئيسه، فلورنتينو بيريز، عن حزننا العميق لوفاة فرناندو فرنانديز-تابياس، النائب الأول لرئيس النادي، ونتقدم بتعازينا الحارة لزوجته نوريا جونزاليس وأولاده وعائلته وأصدقائه".

وأضاف البيان: "كان فرناندو فرنانديز-تابياس عضوًا في ريال مدريد لمدة 30 عامًا منذ 13 أكتوبر 1993، وشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة من 17 يوليو 2000 إلى 2 يوليو 2006، وكان النائب الأول للرئيس من 1 يونيو 2009 حتى الوقت الحالي، وشارك في جميع مجالس الإدارة التي قادها فلورنتينو بيريز، وأظهر دائمًا التفاني والولاء تجاه نادي ريال مدريد".

وتابع البيان: "خلال فترة عضوية فرناندو فرنانديز-تابياس في مجلس إدارة ريال مدريد، حقق النادي 58 بطولة، بما في ذلك 6 ألقاب أوروبية في كرة القدم و3 ألقاب أوروبية في كرة السلة".

وختم البيان: "كان فرناندو فرنانديز-تابياس مثالًا للولاء والتفاني في خدمة ريال مدريد. فقد كان فقدانًا كبيرًا للنادي ولجميع مشجعيه. ليرقد في سلام".

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتجهز الآن لمواجهة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب لويس كومبانيس، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة