صدمة جديدة لفريق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تعرض نادي برشلونة الإسباني لصدمة أخرى بعد إصابة لاعب جديد ضمن صفوفه قبل مواجهة فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
صدمة جديدة لفريق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تعرض نادي برشلونة الإسباني لصدمة أخرى بعد إصابة لاعب جديد ضمن صفوفه قبل مواجهة فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وقال نادي برشلونة، إن لاعبه أليخاندرو بالدي تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا أمس الجمعة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأضاف نادي برشلونة، أن أليخاندرو بالدي يعاني من آلام عضلية، ولكن لم يتم تحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وأشار نادي برشلونة، إلى أن موعد عودة أليخاندرو بالدي إلى المشاركة في المباريات سوف يتم تحديده وفقا لتطورات برنامجه العلاجي.

ويلعب فريق برشلونة في مواجهة فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم 28 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف فريق ريال مدريد متصدر الدوري.

وتضم قائمة اللاعبين المصابين في فريق برشلونة، كل من: روبرت ليفاندوفسكي، وجافي، وجول كوندي، وفرينكي دي يونج، ولامين يامال، ورافينيا، وبيدري.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يسعى لإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة