برشلونة يكشف موعد مواجهة ريال مدريد التحضيرية

النادي الكتالوني يستعد للموسم الجديد بمواجهة ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
برشلونة يكشف موعد مواجهة ريال مدريد التحضيرية

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم جدول أعمال فريقه خلال الفترة المقبلة، حيث سيعود الفريق إلى التدريبات يوم 10 يوليو المقبل في المدينة الكتالونية استعداداً للموسم الجديد.

وسيتدرب الفريق حتى يوم 19 من شهر يوليو المقبل، قبل السفر إلى الولايات المتحدة لخوض الجولة التحضيرية المهمة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وستكون المباريات التحضيرية الأولى في 22 يوليو المقبل أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يواجه نادي أرسنال الإنجليزي يوم 26 من الشهر ذاته.

أما المواجهة الثالثة التحضيرية لبرشلونة ستكون مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 29 من شهر يوليو، فيما يختتم نادي برشلونة جولته التحضيرة في الولايات المتحدة الأمريكية بلقاء نادي ميلان الإيطالي في الأول من شهر أغسطس المقبل في مدينة لاس فيغاس.

وينتظر أن يخضع نجوم برشلونة إلى كافة الفحوصات الطبية المطلوبة يوم 10 يوليو المقبل، قبل أن ينطلق في المساء أولى تدريبات الفريق استعداداً لموسم 2023 – 2024 في مدينة "جوان جامبر" الرياضية.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة عاد إلى الألقاب في الموسم المنتهي من خلال فوزه ببطولتي الدوري الإسباني بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتفوق نادي برشلونة في البطولتين على غريمه التاريخي نادي ريال مدريد، بعدما تفوق عليه في المرة الأولى خلال نهائي كأس السوبر الإسباني، فيما حسم النادي الكتالوني بطولة الليغا بعدما استطاع أن يحقق فارق كبير من النقاط على حساب النادي الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة