تصريحات قوية بعد مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل

أكد جوارديولا أن مستوى فريق نيوكاسل يونايتد تطور بشكل كبير ومذهل عن الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
تصريحات قوية بعد مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل

شهدت مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من الأحداث المثيرة التي امتدت إلى بعض المواجهة.

وفي القرير التالي يرصد القيادي أبرز التصريحات والمواجهات الكلامية عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

لاعب نيوكاسل يعتذر لنجم مانشستر سيتي

قال لاعب نيوكاسل يونايتد تريبير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "سأضحي بكل شيء من أجل فريقي وأريد الفوز لكنني لست من النوع الذي يصيب أي شخص".

وأضاف "لقد تحدثت إلى كيفين دي بروين بعد المباراة، اعتذرت له عما حدث، لكنه فريقي وأريد الفوز".

وواصل "لم أقصد أبدًا الدخول في التحامات في محاولة لإصابة لاعب، أريد أن أوضح ذلك، وقد ألغى الحكم القرار".

جوارديولا يعلق على مستوى نيوكاسل

قال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية "مباراة كرة قدم جيدة، بدأنا بشكل جيد، خسرنا بعض المبارزات وكان في إمكانهم الركض".

وأضاف "بمجرد أن كانت المباراة مفتوحة، كانوا أفضل لمدة 20 دقيقة، علينا أن نأخذ المزيد من الوقت في الثلث الأخير من الملعب".

وواصل "آلان سانت ماكسيمين لاعب خطير حقًا، لم يكن بإمكاننا الفوز اليوم، أصبح نيوكاسل يونايتد أحد أقوى المنافسين بكل تأكيد".

وأردف "فاز ليدز على تشيلسي اليوم، الدوري الإنجليزي صعب للغاية على الجميع، إنه يوضح مدى روعة ما فعلناه لمدة خمس سنوات ومدى صعوبة ذلك".

وأكد المدرب الإسباني في تصريحاته بعد المباراة "يكفي أن نرى الفريق يقاتل حتى النهاية".

وفيما يتعلق بإلغاء تقنية الفيديو للبطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم في وجه كيران تريبير بعد تدخله على كيفين دي بروين، قال بيب "لم أشاهد الواقعة".

واختتم مدرب مانشستر سيتي حديثه، "الحكم وتقنية الفيديو قالا إن الأمر لم يكن يستحق ذلك، رأيت ما حدث أمامي، ولكن بعد ذلك لم أشاهد الواقعة مجددًا".

تعليق دي بروين على تعادل اليوم

وكتب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، "معركة كبيرة، كنا في حاجة إلى الشخصية من أجل العودة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة