برشلونة يصعد لنهائي كأس السوبر ليواجه ريال مدريد في كلاسيكو جديد

كلاسيكو في السعودية بين برشلونة وريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
برشلونة يصعد لنهائي كأس السوبر ليواجه ريال مدريد في كلاسيكو جديد

صعد نادي برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بتفوقه على ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتمكن النادي الكتالوني من حسم بطاقة الصعود إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد مباراة صعبة مع ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا وعلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وجاء هدفا برشلونة عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندفيسكي والنجم الإسباني أنسو فاتي في الدقيقتين 40 و93، فيما أحرز نبيل فقير هدف بيتيس الأول في الدقيقة 77، وجاء الهدف الثاني للنادي الأندلسي في الدقيقة 101 عن طريق لورين مورون.

وبهذه النتيجة، ينتظر أن يواجه برشلونة نظيره وغريمه التاريخي ريال مدريد في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وتحلم الجماهير السعودية بكلاسيكو ممتع بين برشلونة وريال مدريد خاصة وأن الفريق الملكي ونظيره الكتالوني دائماً ما يقدمان مباريات مليئة بالمتعة الكروية والحماس منقطع النظير.

ويبحث الفريق الملكي عن الفوز بلقب كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي والمرة الثالثة عشر في تاريخه، فيما يطمح نادي برشلونة لحصد لقب كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد للمرة الأولى.