تطبيق فورسكوير الجديد .. مساعد شخصي ينصحك بالمطاعم المناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2016
تطبيق فورسكوير الجديد .. مساعد شخصي ينصحك بالمطاعم المناسبة

قررت فورسكوير أن تخوض عالم صناعة مساعدو الذكاء الاصطناعي Bots. فقد أطلقت شركة اكتشاف المواقع والأماكن تطبيقاً جديداً باسم Marsbot، والذي تصفه الشركة بأنه "الصديق الموثوق الذي ينصحك بالأماكن المفضلة عن طريق تعلمه من تفضيلاتك ومن الأماكن التيتذهب إليها يومياً.

لذا بدل من أن تقرر بنفسك إلى أين تود أن تذهب، ثم تشرع في قراءة نصائح ومراجعات الأخرين على فورسكوير، سيقوم مارسبوت بالتعلم من رغباتك وتفضيلاتك ثم إخبارك من نفسه عن المكان الأكثر مناسبة لما تريد.

تطبيق فورسكوير الجديد .. مساعد شخصي ينصحك بالمطاعم المناسبة

وقد قامت فورسكوير بإطلاق التطبيق أمس الثلاثاء على متجر آبل كبداية. والتطبيق يعتمد على أسلوب المحادثة مثل باقي تطبيقات الذكاء الاصطناعي المشابهة.ويقول وصف التطبيق: "مارسبوت يساعد على اكتشاف أماكن جديدة عن طريق تعلم ما تحبه ثم إرسال اقتراحاته عن طريق نص مكتوب، وعلى عكس باقي التطبيقات المشابهة فالتطبيق لا يعد مساعد شخصي بالمعنى المعروف، فهو لا يجيب على أسئلة ولا يوجه يساعدك على إيجاد أشياءك المفقودة، بل يقوم بالانتباه لعاداتك والتعلم منها ومن الأماكن التي تذهب إليها".

وقد بدأ العمل على التطبيق منذ أشهر قليلة مضت، وتقول ماريسا تشاكو مديرة المشروعات بفورسكوير أنفكرة التطبيق قائمة على أن يخبرك أين تأكل أو تتناول شراباً قبل حتى أن تسأله عن ذلك، وباستخدام أبسط وأسهل طرق التواصل، ألا وهي نصوص المحادثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة