انفصال اليوتيوبر المصري أحمد حسن عن زوجته زينب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
انفصال اليوتيوبر المصري أحمد حسن عن زوجته زينب

كشف اليوتيوبر المصري أحمد حسن عن طلاقه بصورة رسمية من زوجته زينب وذلك بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات أسفر عن إنجاب طفلين وذلك ما جعلهما يتصدران مؤشر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

ونشرت صفحة أحمد حسن وزينب صورة تجمعهما ومكتوب عليها كلمات تؤكد أن الانفصال حدث بصورة رسمية وبهدوء وأن الطرفين يكنان الاحترام لبعضهما البعض.

إعلان انفصال أحمد حسن عن زينب

انفصال اليوتيوبر المصري أحمد حسن عن زوجته زينب

وجاء في إعلان خبر الانفصال بين أحمد حسن وزينب: "قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات".

وأضاف خبر الانفصال "سنبقي أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

قضية أحمد حسن قد تكون سبب الانفصال

ويربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين انفصال أحمد حسن وزينب بالحكم الصادر ضد أحمد حسن بتغريمه 20 ألف جنيه مصري وذلك بتهمة التحرش بأنثى عبر الإنترنت.

وحددت المحكمة تاريخ يوم 10 من شهر مايو المقبل لنظر الاستئناف المقدم من أحمد حسن على الحكم الصادر ضده.

وتوقع بعض المتابعين أن انفصال أحمد حسن وزينب حدث بعد هذه القضية التي انتشرت أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد توجيه المحكمة اتهامات لأحمد حسن بمضايقة فتاة عبر تطبيق الواتساب وطلبه الحصول على صور خاصة منها.

الطلاق لا يعتبر مفاجأة للبعض

ولا يعتبر بعض المتابعين لأحمد حسن وزينب أن قرار الانفصال مفاجأة، خاصة وأن زوجة اليوتيوبر المصري كانت قد أعلنت عن رغبتها في الانفصال منذ عدة أشهر.

وكانت زينب قد نشرت فيديو كشفت خلاله أنها قررت الانفصال عن أحمد حسن وذلك بسبب حالتها الصحية السيئة بعد حملها الثاني.

فيما وصفت زينب نفسها بأنها أصبحت عبئاً على أحمد حسن بسبب قلة نشاطها على يوتيوب وعدم نشرها لفيديوهات كما كانت تفعل في السابق.

وأردفت زينب بعد ذلك أنها ستنفصل عن زوجها اليوتيوبر أحمد حسن وستسافر إلى مصر حتى تستعيد عافيتها النفسية بعد الأزمة التي مرت بها.

وتمتلك قناة أحمد حسن وزينب ما يقترب من 8.6 مليون متابع على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، وتحصد الفيديوهات التي ينشرها أحمد حسن عن يومياته مع زوجته ملايين المشاهدات.

كما غادر أحمد حسن زوجته زينب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال حياتهما الزوجية بعيداً عن مصر وهو ما جعل البعض يوجه له الكثير من الانتقادات.

ونشر أحمد حسن وزينب فيديو على القناة الرسمية الخاصة بهما يعلنان فيه عن الانفصال بصورة رسمية والذي جاء في عنوانه: انفصلنا أنا وزينب (نهاية قصتنا).

فيما توقع البعض أن ما يفعله أحمد حسن وزينب هو مجرد خدعة للمتابعين حتى يحصدوا ملايين المشاهدات وأنه سيعود لها بعد فترة مثلما حدث من قبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة