محمد رمضان يشاهد مباراة الأهلي والنصر بالدوري السعودي من المدرجات

سافر من بيروت إلى السعودية لحضور المباراة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
محمد رمضان يشاهد مباراة الأهلي والنصر بالدوري السعودي من المدرجات

التقطت الكاميرات النجم محمد رمضان وهو على المدرجات لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي، حيث تواجد في المقصورة الرئيسية في ستاد الأول بارك، وقد انتهت المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل لا شيء.

وانتشر عدة فيديوهات لمحمد رمضان وهو في المقصورة الرئيسية، حيث صورته الكاميرا أكثر من مرة، كما انتشرت فيديوهات للجماهير وهم يتلقطون الصور مع النجم محمد رمضان.

وقد انتشر فيديو لتعليق طريف للمعلق مدحت شلبي على ظهور محمد رمضان على المدرجات، حيث قال: "إيه دا دا محمد رمضان ولا مين دا؟ الله إيه يا نمبر وان أيوة يا سيدي عارفين والله، بس النهاردة الشعر أبيض إنت مرة أبيض ومرة أصفر، بس مش عارفين بيشجع رمضان مين النهاردة".

يُذكر أن الفنان محمد رمضان قد حصل على الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية، كما حرص على تهنئة الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ93 الموافق يوم 23 سبتمبر.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

يُذكر أن الفنان محمد رمضان يعيش حالة انتعاش فنية بداية من عام 2023 حيث حقق مسلسله "جعفر العمدة" نجاحًا كبيرًا والذي عرض في رمضان 2023، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل في حفل الموريكس دور في لبنان.

وشارك في مسلسل "جعفر العمدة" عددًا من النجوم منهم زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب وهالي صدقي وفريدة سيف النصر وأحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أيضًا حقق نجاحًا كبيرًا في السينما بفيلمين، الفيلم الأول "هارلي" مع مي عمرو ومحمود حميدة، وعرض الفيلم في عيد الفطر.

كما حقق فيلمه الأخير "ع الزيرو" نجاحًا كبيرًا أيضًا والذي شارك فيه عددًا من النجوم أبرزهم نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومحمد لطفي والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

صلح محمد رمضان ونوال الزغبي

وكان الفنان محمد رمضان قد تصدر اسمه التريند خلال حفل الموريكس دور وذلك بعد الصلح الذي تم على المسرح مع الفنانة نوال الزغبي، وذلك بعد خلافات استمرت لأشهر نتجت عنها حرب تصريحات حادة بين الطرفين.

وقد أعلن النجمان انتهاء الخلافات بينهما على المسرح واعتذر كل شخص للآخر، كما نشرا مجموعة من الفيديوهات لهما بعد الحفل للتأكيد على الصلح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة