"تغيير عادات المصريين في التشجيع".. إعلان جديد لصلاح لفك عقدة أفريقيا

تصدر إعلان محمد صلاح محركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
"تغيير عادات المصريين في التشجيع".. إعلان جديد لصلاح لفك عقدة أفريقيا

تصدر إعلان محمد صلاح لشركة فودافون الجديد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرحه على الصفحة الرسمية للشركة منذ عدة ساعات.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة فودافون على الفيس بوك والإنستغرام ومنصة X إعلان محمد صلاح لكأس أمم إفريقيا 2024 بمشاركة عدد من النجوم الفن.

وكتب شركة فودافون مع الإعلان: "يلا نغير يمكن تنفك العقدة..عايزين نكسب المرة دي".

وحصل الفيديو على نصف مليون مشاهدة على صفحة الشركة على الفيس بوك، وانهالت التعليقات من الجمهور على ظهور محمد صلاح مع عدد من نجوم الفن وجاءت أبرزها: "طيارة الفنانين هي السبب الرئيسي، إعلان تحفة وحته الفنانين ومحمد على حوار، الإعلان حلو قوي، كل الناس بتقول يارب، ايه الأفكار الراقية دي إعلان جامد".

ومع زيادة التعليقات الجمهور على الإعلان ردت الشركة في تعليق على فيديو الإعلان جاء فيه: "الإقبال تاريخي على الطيارة شيكوكو هتفك القعدة".

نجوم الفن في إعلان محمد صلاح لكأس إفريقيا

ويظهر اللاعب محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي مع الفنانة فردوس عبد الحميد وسليمان عيد وإدوارد التي تجمعهم الطائرة بيدور بينهم حوار طريف، لتشجيع الجمهور على مشاهدة بطولة كأس إفريقيا 2024 بطرق مختلفة لتشجيع منتخب مصر في البطولة.

كما ظهر في الإعلان شركة فودافون لصالح بطولة كأس إفريقيا 2024 عدداً من نجوم الكرة بجانب محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب الوطني، وظهر كل من اللاعب عمر مرموس ومحمود حسن تريزيجيه.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس إفريقيا 2024 في كوت ديفوار من 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

وسيشهد حفل الافتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، مشاركة الفنان محمد رمضان بعرض الأغنية الرسمية للبطولة Akwaba مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade.

وأعلن الفنان محمد رمضان أمس الثلاثاء عن وصوله إلى موت ديفوار للمشاركة في حفل الافتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا.

واقعا القرعة منتخب مصر  على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات "غانا وكاب فيردي وموزمبيق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة