تفاصيل عقد رودي جارسيا مدرب النصر السعودي الجديد

المدرب الفرنسي يتولى تدريب العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
تفاصيل عقد رودي جارسيا مدرب النصر السعودي الجديد

توصل نادي النصر السعودي لاتفاق مع الفرنسي الشهير رودي جارسيا على تولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم الجديد.

وينتظر أن يحصل رودي غارسيا على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد هو وطاقمه المساعد.

وجاء التوقيع مع رودي جارسيا بعد مفاوضات مع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر الذي سافر إلى باريس من أجل الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بانتقال رودي جارسيا إلى الفريق.

وينتظر أن يبدأ رودي جارسيا المسؤولية مع النصر بعد نهاية مباراة العالمي أمام الفتح يوم الاثنين والتي ستعلن عن نهاية الموسم في الكرة السعودية.

يعتبر جارسيا الذي يبلغ من العمر 58 عاماً من المدربين اللامعين في كرة القدم العالمية واستطاع أن يحقق العديد من النتائج الجيدة مع أندية معروفة أوروبياً مثل روما الإيطالي وليون ومارسيليا وليل الفرنسيين.

وكشفت التقارير الصحفية أن نادي النصر استمر في مفاوضات طويلة مع جارسيا استمرت لما يزيد على ستة أشهر.

وتمكنت إدارة النصر من إقناع المدرب بخوض التجربة والانتقال للتدريب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الاتفاق على كل الشروط.

الجدير بالذكر أن رودي جارسيا قد حقق لقب الدوري الفرنسي مع نادي ليل في موسم 2010 – 2011 كما فاز بلقب كأس فرنسا في الموسم ذاته.

كما قاد جارسيا فريق مارسيليا لنهائي الدوري الأوروبي في موسم 2017 – 2018، كما تأهل جارسيا مع نادي ليون إلى نهائي كأس الرابطة الفرنسية في موسم 2019 – 2020.

أما عن الإنجازات الفردية، فقد فاز جارسيا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الفرنسي عام 2010 – 2011، كما توج بجائزة أفضل مدرب فرنسي في أعوام 2011 و2013 و2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة