بند سري في عقد رونالدو .. النصر يقربه من فريق إنجليزي

يبدو أن رونالدو ما زال يفكر في أرقام دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
بند سري في عقد رونالدو .. النصر يقربه من فريق إنجليزي

قالت تقارير صحفية أوروبية أن عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد النصر السعودي يحمل الكثير من البنود غير المعلنة.

وكانت إدارة النادي العالمي بقيادة رئيسه مسلي آل معمر قد نجحت في إتمام صفقة أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق لمدة موسمين ونصف.

وبحسب شبكة " Fichajes" الإسبانية فإن رونالدو وضع بند خاص يتيح له الرحيل عن صفوف النصر عقب نهاية الموسم الحالي في حال أراد اللاعب البرتغالي العودة من جديد للملاعب الأوروبية في الصيف المقبل.

البند قد يسمح للبرتغالي رونالدو بإرتداء قميص فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي حال النجح في بلوغ النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك 34 نبطة جمعها من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 9 وتعادل في مباريات وتلقى هزيمة واحدة حتى الآن.

صفقة جديدة منتظرة للنصر

وقالت صحيفة ماركا، أن إدارة النصر خلال الفترة الحالية في حسم صفقة عالمية جديدة وهي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

ويعد مودريتش من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم خلال العقد الأخير حيث تمكن من قيادة منتخب كرواتيا لتحقيق وصافة مونديال 2018 إلى جانب المركز الثالث في نسخة 2022 كما أنهى هيمنة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية.