ليفربول يتحرك لتعويض الرحيل المرتقب لصلاح

النادي الإنجليزي يضع خطة للطوارئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
ليفربول يتحرك لتعويض الرحيل المرتقب لصلاح

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتحرك في سوق الانتقالات لضم لاعب بديل يعوض احتمال رحيل نجم الفريق، محمد صلاح، إلى اتحاد جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لتقرير صحفي.

وكشفت التقارير الرياضية أن مسؤولي نادي الاتحاد السعودي توصلوا إلى اتفاق نهائي مع صلاح بشأن جميع الشروط الشخصية لعقده، بينما أظهر ليفربول مرونة فيما يتعلق بالصفقة.

وذكرت تقارير صحفية سعودية مؤخرًا أن مباراة ليفربول ونيوكاسل في البريميرليج قد تكون المباراة الأخيرة للاعب المصري الدولي مع النادي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، يخطط الريدز للتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس في حال رحيل صلاح.

يذكر أن فيليكس قضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع تشيلسي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه مع البلوز.

ومن ناحية أخرى، أعطى مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الموافقة لجلب فيليكس إلى النادي الكتالوني خاصة وأن النجم البرتغالي غازل البرسا وجماهيره وكشف أنه يحلم باللعب بين صفوفه.

وتأمل إدارة أتلتيكو مدريد في حسم مسألة رحيل فيليكس خاصة بعد توتر علاقته بجماهير النادي ومدربه دييجو سيميوني.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يضغط بقوة لحسم صفقة محمد صلاح في أسرع وقت ممكن خاصة وأن جماهير العميد تنتظر صفقة عالمية جديدة وقوية قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة